رياضة

الفيفا يعلن عن ما هو موعد انطلاق كأس العالم 2026؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كم فريق من أفريقيا يتأهل لكأس العالم

سوف يتم تقسيم الـ 48 فريقًا على 12 مجموعة تشمل كلًا منهما أربع فرق بالإضافة إلى أصحاب الصدارة والمركز الثاني يتأهل، أما بالنسبة لأفضل 8 من أصحاب المركز الثالث الدور الـ 32، كما تأهل 16 منتخبًا من أوروبا وبالإضافة إلى تسعة من أفريقيا وثمانية من آسيا و6 من أمريكا الشمالية، كما يوجد مثلها من الجنوبية واثنين من أوقيانوسيا، والجدير بالذكر يحسم مقعدان من خلال الملحق العالمي.

ما هو موعد تصفيات كأس العالم

سوف تبدأ تصفيات المباريات من نوفمبر 2023 وتستمر إلى الجولة العاشرة والأخيرة والتي ستكون في أكتوبر 2023، كما تكون مباريات الملحق الأفريقي في نوفمبر 2025 حيث تكون بنظام نصف نهائي ونهائي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى