رياضة

الفتح في مواجهة قوية أمام ضمك ضمن منافسات دوري روشن السعودي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في ظل انطلاق الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن (الدوري السعودي)،  سيحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة هامة وقوية تجمع بين  بين الفتح وضمك، الجمعة 23 فبراير 2024 ،ويسعى كل مدرب من خلال هذه المواجهة  للحصول علي الثلاث نقاط والسيطرة على أحداث المباراة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي الفتح تحت قيادة المدرب سلافن بيليتش لمواجهة نادي ضمك، حيث يأمل المدرب سلافن بيليتش بقوة للحصول علي الثلاث نقاط،  من أجل تعزيز نقاط ولكي يتخطى نادي ضمك الذي يسبق نادي الفتح بنقطة واحدة،  ويعلم المدرب أيضاً أنها مباراة خطيره،  ويأمل أن يسيطر على المباراة من بدايتها. 

وعلي الناحية الأخري يستعد نادي ضمك لملاقاة نادي الفتح في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن، ويأمل المدرب كوزمين كونترا مدرب نادي ضمك إلي الحصول علي الثلاث نقاط،  لتوسيع الفارق بينه وبين نادي الفتح،  و سيبذل الفريق كل جهوده ، من أجل تقديم مباراة تليق بالنادي والدوري السعودي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى