توب ستوريمنوعات

العودة من جديد.. فيوتشر يصعد في جدول الترتيب بعد مباراته أمام الجونة 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تمكن فريق فيوتشر من الصعود في جدول ترتيب الدوري بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره فريق الجونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بالجولة الحادية عشر المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، والتي تمكن من خلالها فيوتشر من استعادة قوته مرة ثانية في المسابقة، خاصة أنه لم يكن الأفضل خلال هذا الموسم.

نتيجة مباراة فيوتشر والجونة 

في ظل استكمال فعاليات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري، حل نادي الجونه ضيفاً ثقيلاً علي نادي فيوتشر في مباراة قوية من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية على كلا الفريقين، والتي كان الانتصار فيها لصالح صاحب الملعب، حيث حقق فيوتشر الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع برصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري إلى 35 نقطة بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد الجونة عند 30 نقطة بالمركز الحادي عشر.

أحداث مباراة فيوتشر والجونة 

بدأ الشوط الأول والحماس حاضر بين كلا الفريقين حتى جاء اللاعب “رضا صلاح” وسجل الهدف الأول لصالح نادي الجونه في الدقيقة الثامنة عشر، وبعدها إستطاع اللاعب ” أرنولد إيبا” تسجيل هدف التعادل لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة الثانية والعشرون، وظل كلا الفريقين يحاولون ولكن محاولاتهم دون أي جدوى وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ومنذ بداية الشوط الثاني والسيطرة كانت في متناول يد نادي فيوتشر، وأيضاً حاول نادي الجونه تسجيل أي هدف ولكن كل محاولاتهم باءت بالفشل وعلي الناحية الأخري حضر فيوتشر بواسطة اللاعب “جوزيف نغويم” في الدقيقة الثالثة والستون ليعلن تقدم نادي فيوتشر في المباراة، وبعدها يسجل اللاعب “حاجي باري الهدف” الثالث في الدقيقة الثالثة والتسعون وفي الدقيقة التاسعة والتسعون تحصل اللاعب “عمرو السيسي” على البطاقة الحمراء، ثم يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلناً فوز نادي فيوتشر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى