توب ستوريمنوعات

“العودة للصدارة”.. آرسنال في مواجهة ايفرتون اليوم بالدوري الإنجليزي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان موعد انطلاق مباراة آرسنال وايفرتون، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعتبر واحدة من المباريات الهامة التي تشهدها هذه الجولة، والتي من خلالها يستمر الصراع بين السيتي والجانرز على صدارة جدول الترتيب، لاستكمال المنافسة على التتويج باللقب.

موعد مباراة آرسنال وايفرتون 

يستضيف آرسنال نظيره إيفرتون، اليوم الأحد 19 مايو 2024، على ملعب ” الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” خليل البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل آرسنال هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في مواصلة سلسلة الانتصارات، من أجل استعادة مكانه مرة ثانية في صدارة جدول الترتيب، في ظل رغبته في التتويج باللقب خلال هذا الموسم، واليوم المباراة تذهب لصالحه إلى حد كبير، حيث أنها ستكون على ملعبه ووسط جماهيره، كما أنها أمام خصم ليس بالقوة التي يخشاها، إلا أن ذلك لا يعني أنه لابد من الاستعداد لها يكل قوة وتركيز حتى يتمكن من الخروج بالعلامة الكاملة.

وفي الناحية الأخرى يستعد ايفرتون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم شرس، هزيمته لن تكون سهلة، خاصة أنه سبق وأن تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، وهذا ما يجعله يخشى المواجهة، إلا أنه سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية تدعمه في المسابقة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي آرسنال 37 مباراة حتى الأن، فاز في 27 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 86 نقطة من أصل 111 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ايفرتون 37 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز  في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات وخسر في 15 مباراة، ليحقق 40 نقطة من أصل 111 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي آرسنال.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى