توب ستوريخدمي

“العناية بشؤون الحرمين” تقرر تخصيص صحن المطاف للمعتمرين فقط 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قامت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين بالإعلان عن تخصيص صحن المطاف للمعتمرين فقط وذلك من خلال بيان نشرته على منصتها على موقع إكس تقول فيه بأنه من أجل الحرص على سلامة ضيوف الرحمن ومساعدتهم على أداء المناسب بكل سهولة، تم تخصيص هذا المكان من أجل المعتمرين ولهذا يجب التوجه إلى أماكن المصليات المخصصة للصلاة، و نوافيكم بالمزيد من التفاصيل فيما يلي.

تخصيص صحن المطاف للمعتمرين فقط 1445

أعلنت الإمارة في مكة من خلال بيان رسمي بأن مستشار خادم الحرمين وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، قرر تخصيص صحن المطاف للمعتمرين فقط وذلك ابتداء من صلاة المغرب وحتى نهاية صلاة التراويح خلال شهر رمضان الكريم، وتمتد هذه المدة حتى العشر الأواخر من شهر رمضان إلى ما بعد الانتهاء من أداء صلاة التهجد، وأما بخصوص الاعتكاف فقد تم تخصيص طابق القبو لهذا الغرض خلال آخر 10 أيام من شهر رمضان الكريم بحيث يكون المكان المخصص لجميع الأشخاص الراغبين في الاعتكاف مع إمكانية توجيه البعض منهم لمواقع أخرى محددة في التوسعة الشمالية وذلك عند الحاجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى