توب ستوريخدمي

العقيل: بعد 5 أيام سيشهد انتهاء فصل الشتاء ارصاديا وتوقعات بارتفاع درجات الحرارة في مارس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نشر محلل الطقس عقيل العقيل، أن انتهاء فصل الشتاء ارصاديا سيكون بعد 5 أيام، حيث سيحل فصل الربيع مع حلول شهر مارس، كما أشار محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد العقيل، إلى أن توقعات سقوط الثليج فوق مرتفعات تبوك باتت ضعيفة، حيث من الممكن القول: أن هذه الأمطار الثلجية سنتهي مع نهاية السبت، ولكن هناك توقعات بتساقط أمطار خفيفة يصاحبها سحب ممطرة على تبوك.

انتهاء فصل الشتاء ارصاديا بعد 5 أيام

نفي العقيل أي احتماليات لتعرض أغلب المناطق في المملكة لموجات برد، حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في ارتفاع، وذلك مع بداية شهر مارس المقبل، ليبدأ إرصاديًا أجواء فصل الربيع، حيث انتهت فترة الأمطار الثلجية ومجوجات البرد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى