توب ستوريمنوعات

الضمان الاجتماعي المطور.. موعد صدور أهلية الدفعة 31 شهر أغسطس 2024 وتاريخ إيداع الدعم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد صدور أهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 31 لشهر اغسطس 2024، كما أنها أشارت إلى التاريخ المحدد لإيداع الدعم الشهري في حسابات المستفيدين المؤهلين، والجدير بالذكر أن معاش الضمان الاجتماعي يتم صرفه للمؤهلين المنطبقة عليهم شروط وضوابط الاستحقاق.

أهلية الضمان الاجتماعي المطور

أوضحت وزارة الموارد البشرية أن أهلية الضمان الاجتماعي تصدر في السابع والعشرين من الشهر وفقًا للتقويم الميلادي، حيث تتم دراسة أهلية جميع المسجلين في الضمان بشكل دوري كل شهر ميلادي من خلال لجنة مختصة وذلك لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وبالنسبة إلى الدفعة 31 من الضمان المطور فإن صدور الأهلية يوافق يوم السبت 21 محرم 1446 ويتزامن ميلاديًا مع 27 يوليو 2024.

استعلام عن الضمان المطور

أشارت وزارة الموارد البشرية أن الاستعلام عن نتيجة أهلية الضمان الاجتماعي المطور يكون وفقًا للخطوات التالية:

  • الولوج مباشرة إلى منصة الدعم والحماية.
  • تدوين رقم الهوية.
  • ثم كتابة كلمة المرور.
  • النقر على تسجيل دخول عبر نفاذ.
  • الذهاب إلى أيقونة برامج الدعم الخاص بي.
  • تحديد الضمان الاجتماعي.
  • النقر على الأهلية والاستحقاق.
  • سوف تظهر أمام المستفيد دفعة الشهر المنتظر وحالة الأهلية إما بالقبول أو الرفض.
  • يمكن تقديم طلب اعتراض عند ظهور غير مؤهل مع إرفاق المستندات الداعمة.

موعد صرف الضمان الاجتماعي

كشفت وزارة الموارد البشرية أن الضمان الاجتماعي المطور يتم صرفه في الأول من الشهر وفقًا للتقويم الميلادي، ولكن عندما يصادف موعد الصرف عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية وقتها يتم تبكير أو تأخير الصرف وفقًا إلى ما يتم إعلانه بشكل رسمي من خلال وزارة الموارد، والجدير بالذكر أن موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور شهر أغسطس 2024 يكون يوم الخميس الذي يوافق 1/8/2024 ويتزامن هجريًا مع 26 محرم 1446.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى