توب ستوريمنوعات

الضمان الاجتماعي المطور.. موعد إعلان نتائج أهلية الدفعة المنتظرة 32 لشهر أغسطس 2024 وتاريخ إيداع الدعم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور، وذلك حيث صرحت الوزارة عن موعد ظهور نتائج الأهلية وكيف يتم الاستعلام عنها، إلى جانب ذلك صرحت عن موعد صرف الدعم الشهري للمستفيدين وإيداعه في الحسابات البنكية الخاصة بهم، وهذا في إطار سعي الوزارة المستمر على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من برنامج الضمان المطور، والجدير بالذكر أن الوزارة تقوم بإيداع الدعم الشهري للمستفيدين المؤهلين والمستوفين لشروط الأهلية والاستحقاق.

الضمان الاجتماعي المطور

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه يتم دراسة أهلية جميع المستفيدين دوريًا وشهريًا، وذلك في إطار ضمان استحقاق المستفيد للدعم الشهري، كما أكدت الوزارة أن نتائج الأهلية تظهر في أواخر الشهر الميلادي، وبالتحديد في تاريخ 27 من الشهر وذلك سوف يطبق على دفعة شهر أغسطس، حيث من المقرر أن يتم ظهور نتائج أهلية الدورة ٣٢ لشهر اغسطس ٢٠٢٤ يوم السبت الموافق 27 يوليو بالتقويم الهجري 21 محرم، ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى رابط الضمان المطور.
  • ثم تدوين رقم الهوية رمز التحقق وكلمة المرور.
  • بعدها الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.
  • ثم النقر على برامج الدعم الخاصة بي.
  • تحديد خيار برنامج الضمان الاجتماعي المطور.
  • ثم الأهلية والاستحقاق.
  • تظهر الدفعة الخاصة بهذا الشهر وحالة الأهلية.

موعد صرف الضمان المطور

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن موعد نزول معاش الضمان الاجتماعي يتم في الأول من كل شهر ميلادي لجميع المستفيدين، وأوضحت أنه قد يتأخر جدا الدعم باختلاف البنك المسجل به حساب المستفيد، وبالنسبة للدورة 32 عن شهر أغسطس تصرف الأول من الشهر الموافق 26 محرم.

حقيقة زيادة المعاش الضماني

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حقيقة الأخبار المتداولة بشأن زيادة معاش الضمان الاجتماعي المطور، وأكدت أنها أخبار غير صحيحة، وأن آخر زيادة للمستفيدين كانت الزيادة التي أقرت تنفيذها منذ بداية عام 2024، وهي رفع الحد الأدنى المحتسب للدعم ليصبح للعائل 1320 ريال والتابع 660 ريال سعودي وليس هناك أي زيادات أخرى، حيث يتم الإعلان عن هذه الزيادات بأمر ملكي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى