توب ستوريمنوعات

السعودية يضمن التأهل لكأس العالم بعد مواجهة باكستان الذي ودع رسمياً 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تمكن منتخب السعودية أن يضمن التأهل المباشر للدور الثاني من بطولة كأس العالم 2024، بعدما حقق الفوز على منتخب باكستان في عقر داره، في المواجهة التي جمعت بينها في إطار مباريات الأسبوع الخامس من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، مساء أمس الخميس، ليستمر في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، ويضمن بذلك مقعده في التصفيات النهائية من البطولة، بينما يودع منتخب باكستان البطولة بشكل رسمي حيث لم يحصد في رصيده أي نقاط تركز تساعده على التواجد بالدور الثالث.

نتيجة مباراة باكستان والسعودية

حل منتخب السعودية ضيفاً ثقيلاً على منتخب باكستان في مباراة محتدمة من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية على كلا المنتخبين، استطاع من خلالها المنتخبين السعودي أن يحقق فوزا ثميناً بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد، وبذلك يستمر في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الفوز في أربعة مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، فيما يقع المنتخب الباكستاني في قاع جدول الترتيب بالمركز الرابع بدون أي رصيد من النقاط، بعدما خسر في جميع المواجهات التي خاضها منذ بداية البطولة، وبذلك يودع البطولة بشكل رسمي.

احداث وأهداف مباراة باكستان والسعودية 

ظهرت السيطرة السعودية على المباراة منذ انطلاق صافرة البداية، واستطاع اللاعب “فراس البريكان” أن يسجل أول أهداف المنتخب السعودي في الدقيقة السادسة والعشرون،  فيما تمكن نفس اللاعب أيضاً من  تسجيل ثاني أهداف المنتخب السعودي في الدقيقة الواحدة والأربعون،  وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وبعد إنطلاق صافرة بداية الشوط الثاني مازالت السيطرة السعودية موجودة حتى تمكن اللاعب ” مصعب الجوير”،  من تسجيل ثالث أهداف منتخب السعودية،  في الدقيقة التاسعة والخمسون لتبقى النتيجة كما هي لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى