منوعات

السعودية الآن … قناة فضائيةجديدة لتغطية كافة فعاليات المملكة.. تعرف على موعد انطلاقها و ترددها

“يرغب الجمهور السعودي في معرفة تفاصيل إطلاق قناة السعودية الآن الجديدة، بما في ذلك موعد الإطلاق والتردد الذي ستبث عليه، وكذلك الفعاليات المتوقعة لتغطية الأحداث والأنشطة داخل المملكة.”

“تم إطلاق قناة السعودية الآن بمبادرة من هيئة الإذاعة والتليفزيون بهدف تغطية جميع الأحداث والتطورات على الأراضي السعودية في مجمل مجالات الأخبار والمعلومات.”

وبالفعل، يُلاحظ زيادة كبيرة في الفعاليات والأحداث في مختلف المجالات داخل المملكة العربية السعودية، وهذا يعكس الطلب المتزايد من قبل الجماهير على توفير تغطية شاملة لتلك الأحداث في الوسائط الإعلامية، وهو ما تهدف إليه قناة السعودية

ويقدم موقعنا “هنا القاهرة” كل ما يخص القناة الجديدة السعودية الآن وطريقة تنزيلها والتردد وأبرز الأهداف التي تبث القناة من أجلها وموعد الانطلاق في السطور التالية.

أبرز أهداف وفعاليات قناة السعودية الآن

وضعت قنوات السعودية الآن الجديدة عدة أهداف على رأسها نقب جميع الأحداث والفعاليات والمؤتمرات التي تهم المشاهد السعودي خاصة التي تجري على أرض المملكة.

إلى جانب ذلك فمن أهداف القناة أيضا تغطية التطور الهائل الذي تشهده الساحة الرياضية والفنية والترفيهية من مهرجانات وحفلات وغيرها مع زيادة الطلب على المشاهدة.”قنوات السعودية الآن الجديدة وضعت أهدافاً واضحة تشمل نقل جميع الأحداث والفعاليات والمؤتمرات على الأراضي السعودية لمشاهديها. كما تسعى أيضاً إلى تغطية التطورات الهائلة في الساحة الرياضية والفنية والترفيهية، بما في ذلك المهرجانات والحفلات، لتلبية الطلب المتزايد لدى الجماهير على متابعة هذه الأحداث والبرامج الترفيهية.”

وتسعى قناة السعودية الآن إلى التكامل مع منصات التواصل الاجتماعي لتوسيع نطاقها والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين. وهذا يساعدها على تفاعل أفضل مع الجمهور وتقديم محتوى متنوع ومثير.”

اقرأ أيضا قائمة معلقي قناة SSC بعد انضمام مدحت شلبي وفارس عوض

موعد إطلاق قناة السعودية الآن لتغطية الفعاليات بالمملكة

و اعلنت شبكة وهيئة الإذاعة والتليفزيون الوطنية موعد انطلاق البث الأول لقناة السعودية الآن الجديدة، وذلك لتغطية شاملة لجميع الأحداث والتطورات على أرض المملكة. يمكنك متابعة هذه القناة للحصول على معلومات محدثة وشاملة حول ما يجري في المملكة.”

“من الجدير بالذكر أن قناة السعودية الآن ستبدأ بثها في اليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر، وهي تعد أول قناة متخصصة في تغطية الأحداث والفعاليات في مختلف المجالات. كما تهدف القناة إلى تقديم محتوى إخباري شامل يلبي احتياجات المشاهدين السعوديين من معرفة المستجدات بشكل حقيقي وموضوعي.”

كما تنوي أيضا القناة في تقديم محتوى إخباري يهم المشاهد السعودي بحثا منها في تلبية حاجة الشعب السعودي في معرفة مستجدات الأمور على وجه الحقيقة والموضوعية.

اقرأ أيضا قناة SSC أم beIN القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

تردد قناة السعودية الآن الجديدة الرسمية لنقل أحداث وفعاليات المملكة

أما عن تردد تنزيل قنوات السعودية الآن الجديدة التي تنطلق الشهر الجاري بداية من يوم 23 سبتمبر فيقدم٨ا موقعنا رياضة وفن من خلال التالي.

تردد قناة السعودية الآن على القمر الصناعي عرب سات

تردد 12149

استقطاب أفقي H

معامل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة السعوديه الان على القمر الصناعي نايل سات

تردد 12284

استقطاب عمودي

معامل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

وسوف تكون القناة متاحة، ولكن عبر جميع أجهزة الاستقبال المفتوحة والمشفرة بدءا من الموعد المذكور سلفا بجودة عالية HD وبمحتوى متميز.

اقرأ أيضا القنوات المفتوحة الناقلة مباراة المنتخب السعودي مع نيجيريا ومالي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى