توب ستوريمنوعات

الزمالك يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندري اليوم بالدوري المصري 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد جماهير الكرة المصرية والفارس الأبيض في كل مكان، لمشاهدة مباراة الاتحاد والزمالك، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الاثنين، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث يسعى خلالها كل فريق لتحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، من أجل استكمال المنافسات على صدارة جدول الترتيب بعد العودة من الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الاتحاد والزمالك 

يستضيف الاتحاد السكندري نظيره الزمالك، علي ملعب “الجيش ببرج العرب”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 1 بصوت المعلق ” مؤمن حسن”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد الزمالك لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم أمام خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من هزيمته بسهولة، ولكنه سيحاول بقوة من أجل رد الاعتبار والأخذ بالثأر من خلال استغلال عامل الأرض، حيث سبق وأن تلقى الهزيمة على يد الخصم في لقاء الدور الأول، ولذلك يرغب في الاستعداد بكل قوة وتركيز.

وعلى الجانب الآخر يخوض الزمالك هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، حيث أنه اللقاء الأول عقب فوزه باالكونفدرالية الافريقية، لذلك يسعى للعودة لسكة الانتصارات والتألق في مسابقة الدوري، حتي ينافس على اللقب بين الكبار، بعدما غاب الموسم الماضي عن المنافسة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي الاتحاد السكندري 24 مباراة حتى الآن، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ليحقق 36 نقطة من أصل 72 نقطة،  لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي الزمالك 16 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 25 نقطة من أصل 48 نقطة، لكي ويأتي في  المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري المصري.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي الزمالك.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى