التعليمتوب ستوري

الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024 جميع الولايات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يعد الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج البكالوريا جميع الولايات، من أكثر ما يبحث عنه الآن كافة المترشحين المتمدرسين والاحرار، خاصة بعد اعلان وزير التربية الوطنية بالجزائر عبد الحكيم بلعابد عن نتائج البكالوريا 2024 خلال المؤتمر المنعقد في الساعات الماضية بمقر الوزارة وذلك في تمام الساعة 4:00 والنصف عصرا، حيث قام الوزير باستعراض نتائج المترشحين المتمدرسين والأحرار، وبعد تهنئة الطلاب الناجحين في بكالوريا عام 2024،  يمكن لكافة المترشحين الاستعلام عن نتائجهم من خلال الرابط الرسمي للديوان او من خلال الطرق الأخرى التي توفرها وزارة التربية الوطنية في كافة المؤسسات  وكذلك عبر خدمة الرسائل القصيرة عبر الهاتف الجوال.

 الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024 جميع الولايات

خلال الأيام الماضية وجه وزير التربية الوطنية الجزائرية، عبد الحكيم بلعابد، بضرورة إعلان نتائج البكالوريا في كافة المؤسسات التربوية وتعدد طرق الاستعلام المتاحة للطلاب المتمدرسين والأحرار وذلك لمنع التجمهر والازدحام وقت الاستعلام عن النتائج، لذا توفر وزارة التربية الوطنية أكثر من طريقة للاستعلام عن نتائج البكالوريا ومنها إمكانية الاستعلام عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. 
  • اختيار خدمة عرض النتائج. 
  • في الشارع يعني تحديد نتائج بكالوريا دورة يونيو 2024. 
  • قم بإدخال اسم الطالب الثلاثي. 
  • رقم التسجيل في الامتحان المسجل بشهادة الاستدعاء. 
  • ثم اضغط على استعراض النتيجة.

الاستعلام عن النتائج عبر خدمة الرسائل القصيرة

في إطار تنظيم الاستعلام عن نتائج بكالوريا عام 2024 في الجزائر،  توفر الوزارة خدمة الاستعلام عن النتائج من خلال موقع فضاء الأولياء، وكذلك من خلال خدمة الرسائل القصيرة بشكل مجاني عبر الهواتف النقالة لمستخدمي شبكات موبيليس و اوريدو وجيزي، وذلك من خلال ارسال رسالة نصية بها كلمة bac بعد الرمز#567*.

كما قام وزير التربية الوطنية بتوجيه شكر خاص الى كافة العاملين بالمؤسسات التربوية المختلفة من من كان لهم دور فعال في اتمام هذا العام الدراسي على النحو الأمثل، خاصة بعد ارتفاع نسب نجاح طلاب البكالوريا 2024 في كافة الشعب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى