التعليمتوب ستوري

الديوان الوطني يعلن رسميا رابط الاستعلام عن نتائج المراسلة 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يمكن للمواطنين في الجزائر الاستعلام عن نتائج المراسلة لعام 2024 من خلال الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات. ينتظر عدد كبير من الأفراد عبر الولايات الجزائرية ظهور نتائج المراسلة، وقدمت وزارة التربية الوطنية خدمة للحصول على هذه النتائج لتسهيل الوصول إليها، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن رابط نتائج المراسلة 2024

رابط نتائج المراسلة 2024

للاستعلام عن نتائج المراسله في الجزائر لعام 2024، يمكن اتباع الخطوات التالية التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية الجزائرية:

  1.   قم بزيارة موقع الديوان الوطني للتعليم الإلكتروني عبر الموقع الرسمي.
  2.   انقر على خيار نتائج المراسلة المتواجد على الصفحة الرئيسية للموقع.
  3.   أدخل رقم تسجيل الطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  4.  تأكد من دقة إدخال رقم التسجيل.
  5.   انقر على زر عرض النتيجة.
  6.  انتظر حتى تظهر النتيجة على الشاشة.

موعد الإعلان عن النتيجة

وزارة التربية الوطنية الجزائرية أعلنت عن نتائج المراسلة لعام 2024 في مختلف المناطق، حيث تم الإعلان عن نتائج إثبات المستوى في عدة مناطق في تواريخ مختلفة:

  •   في يوم الجمعة، 31 مايو 2024، تم الإعلان عن نتائج إثبات المستوى في مستغانم، تمنراست، الجلفة، باتنة، شلف، بسكرة، أدرار، وعلى.
  • في يوم السبت الأول من يونيو 2024، تم الإعلان عن نتائج المراسلة في ورقلة، قسنطينية، سوق أهراس، بشار، الوادي، عنابة، تلمسان، والمدية.
  • في يوم الأحد الثاني من يونيو 2024، تم الإعلان عن نتائج إثبات المستوى في الأغواط، سعيدة، تيزي وزو، سكيكدة، عين الدفلى، بجاية، تيارت، وتيسة، بالإضافة إلى وهران.

وهذه الإعلانات تأتي ضمن جهود الوزارة لتوفير النتائج بشكل شفاف وفي الوقت المحدد للطلاب والأهالي في مختلف أنحاء الجزائر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى