التعليمتوب ستوري

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات استظهار نتائج بكالوريا الجزائر 2024 bac.onec.dz

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

فتح موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أبوابه إلكترونيًا لسحب نقاط نتائج البكالوريا لعام 2024 باستخدام رقم التسجيل، وذلك لدورة جوان، جاء هذا بعد إعلان نسب نجاح نتائج البكالوريا عبر قناة النهار TV، استنادًا إلى بيان صادر عن وزارة التربية الوطنية الجزائرية، تم نشر النتائج رسميًا عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS، ويمكن الوصول إليها من خلال رابطين إلكترونيين: الأول هو رابط الديوان الوطني “باك”، والثاني هو رابط فضاء الأولياء الجديد، تم الإفراج عن النتائج بشكل نهائي ورسمي في تمام الساعة الرابعة مساءً يوم الخميس.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات استظهار نتائج البكالوريا

رغم وجود العديد من الطرق لمعرفة نتائج البكالوريا 2024 بالاسم، إلا أن غالبية المترشحين المتمدرسين والأحرار يفضلون الحصول على نتائجهم عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات، نظرًا للضغط الكبير من الراغبين في استخراج نتائج دورة جوان بكالوريا في مختلف الولايات، يواجه الموقع مشاكل تؤدي إلى صعوبة الوصول إليه في الوقت الحالي، لذلك، وفرت وزارة التربية الوطنية عدة بدائل للحصول على كشف النقاط إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى الثانويات وتجنب التدافع المتوقع.

رابط نتائج البكالوريا 2024 لطلاب الجزائر

يمكنك الاستعلام عن نتائج البكالوريا الجزائر 2024 من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع الديوان الوطني.
  • أدخل البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أدخل رقم التسجيل الخاص بالطالب.
  • حدد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • اضغط على “عرض النتيجة”.
  • باتباع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة استخراج نتيجتك وكشف نقاط الباك.

نتائج البكالوريا 2024 الجزائر عبر الرسائل SMS

يمكن لطلبة الجزائر استخراج نتائج الباك الجزائر 2024 بسهولة من خلال خدمة الرسائل SMS باتباع الخطوات التالية:

  • اطلب الرقم #567*.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • أدخل رقم التسجيل الخاص بالطالب.
  • اضغط على “إرسال”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى