توب ستوريفن

الدفاع عن مربوحة.. ملخص الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5.. تصدر مسلسل الكبير أوى 7 محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية بعد نسبة المشاهدة العالية الذي حققها المسلسل في أولى حلقاته.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5.. وينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5، التي من المقرر أن تُعرض عبر شاشة قناة أون، إلى جانب مشاهدة مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5 على منصة watch it.
ويعرض المسلسل يوميًا عقب الإفطار الساعة 6:50 عقب أذان المغرب، والإعادة الساعة 52:50 بعد منتصف الليل، و6:50 صباحًا، و52:50 ظهرًا.

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5.. ويشهد المسلسل تطور كبير بين الفنان أحمد مكي في الريف وخاصة المزاريطة.

مشاهدة مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5.. حيث يستكمل الفنان أحمد مكي مواقفه الكوميديا مع شقيقيه، وزوجته مربوحة بعد سيطرة الملل على حياتهما الزوجية.

مشاهدة مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5.. تشهد تطور كبير للأحداث بين أحمد مكي ومربوحة أما جوني فما زال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

عدد حلقات مسلسل الكبير أوى 7

يتكون مسلسل الكبير أوى 7 من 50 حلقة، ويعرض يوميًا على منصة Watch it الإلكترونية.

قصة مسلسل الكبير أوى 7

تدور أحداث مسلسل الكبير أوى 7 للفنان أحمد السعدني في إطار إجتماعي، خاصة حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

ابطال مسلسل الكبير أوى 7

مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 5 اضغط على هذا الرابط من هــــــــــــــــــــــنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى