توب ستوريمنوعات

الحفاظ على القمة.. فرنسا يستعد لمواجهة نارية أمام غينيا اليوم بأولمبياد باريس 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان موعد انطلاق مباراة فرنسا و غينيا، والتي سوف تجمع بين الخصمين اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من منافسات أولمبياد باريس 2024، وهي من المنافسات القوية التي تنتظرها الجماهير المشجعة للبطولة، لمعرفة من يمكنه تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل استكمال منافسات البطولة بقوة ناحية النهائيات. 

موعد مباراة فرنسا وغينيا 

يتنافس منتخب فرنسا مع نظيره منتخب غينيا اليوم السبت 27 يوليو 2024، على ملعب ” أليانز ريفييرا”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة أولمبياد باريس 2024، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 5 بصوت المعلق ” حسن العيدروس”، وقناة المغربية الرياضية. 

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب فرنسا هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط، وذلك في سبيل سعيه للحفاظ على مكانه في صدارة جدول ترتيب المجموعة، واليوم يعتبر هو الطرف الأقوى في اللقاء، ولكن ذلك لا يمنع أنه لابد من الحذر وعدم الاستهانة بالخصم حتى يتمكن من تحقيق العلامة الكاملة.

وفي المقابل يدرك منتخب غينيا مدى صعوبة هذا اللقاء، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة، بل يحتاج لمزيد من بذل المجهود والتركيز، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في استكمال مشوار البطولة. 

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة الأولى 

يتصدر منتخب فرنسا المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، حصدها من خلال اللعب في مباراة وحيدة، وفاز بها بجدارة، بينما على الجانب الآخر يأتي منتخب غينيا فى المركز الثالث،  بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراة وحيدة، ووقع

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى