توب ستوريمنوعات

” الحج والعمرة” تطلق أول محفظة رقمية دولية لخدمة المعتمرين والحجاج

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أطلقت وزارة الحج والعمرة أول محفظة رقمية دولية لخدمة المعتمرين والحجاج وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي بالأمس الاثنين 3 يونيو 2024 الموافق 26 من ذي القعدة 1445، حيث تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وتعتبر واحدة من وسائل الأمان والراحة التي توفرها الوزارة للحجاج والمعتمرين للحد من حمل النقود والمحافظة عليها من السرقة أو الضياع .

أول محفظة رقمية دولية لخدمة المعتمرين والحجاج

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن أول محفظة رقمية دولية تعرف باسم “Nusuk Wallet”، وتعتبر أحد الخدمات المتميزة التي تقدمها الوزارة لضيوف الرحمن المعتمرين أو الحجاج.

وهي عبارة عن محفظة رقمية دولية مبتكرة، يتم دعمها من خلال بنية تحتية مصرفية، وتعمل من قبل البنك الأهلي السعودي عبر العلامة التجارية التالية NEO؛ من أجل التسهيل وإدارة الأموال بكل سهولة وأمان دون الحاجة إلى حمل النقود معهم، وتساعدهم على إدارة الأموال والتصرف فيها أثناء تأدية مناسك الحج والعمرة وخلال تواجدهم هناك.

 مزايا المحفظة الرقمية الدولية

أطلق على المحفظة الرقمية لخدمة المعتمرين والحجاج بمحفظة ضيوف الرحمن أو ما تعرف Nusuk Wallet حيث توفر العديد من المميزات التي تهدف إلى تسهيل تجربة الحجاج والمعتمرين من بين هذه المميزات:

  • الدفع الإلكتروني: تمكن المستخدمين من دفع المشتريات والخدمات المختلفة بسهولة باستخدام هواتفهم الذكية.
  • الأمان: تقلل الحاجة إلى حمل النقود الورقية، مما يقلل من مخاطر السرقة أو الضياع.
  • سهولة التحويلات المالية: تتيح تحويل الأموال بين المستخدمين بسرعة وسهولة، مما يسهل دعم الأهل والأصدقاء أثناء أداء المناسك.
  • إدارة النفقات: توفر أدوات لمراقبة وتتبع النفقات، مما يساعد المستخدمين في إدارة ميزانيته بفعالية.
  • تتكامل مع الخدمات الأخرى: مثل حجوزات كلًا من الفنادق، المواصلات، والوجبات، مما يسهل تخطيط وتنفيذ الرحلة.
  • دعم متعدد اللغات: توفر واجهة متعددة اللغات لخدمة المستخدمين من مختلف الجنسيات والخلفيات.
  • الوصول الدولي: تتيح للمستخدمين من مختلف البلدان الوصول إلى الخدمات المالية المتعلقة بالحج والعمرة بدون تعقيدات.
  • التطبيقات الذكية: غالبًا ما تأتي مع تطبيقات سهلة الاستخدام على الهواتف الذكية تتيح الوصول إلى مختلف الميزات والخدمات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى