توب ستوريمنوعات

الجونة يستعد لمواجهة شرسة أمام بيراميدز اليوم بالدوري المصري 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير الدوري المصري في كل مكان موعد انطلاق مباراة بيراميدز والجونة، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الإثنين، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من دوري نايل، والتي ستكون مواجهة نارية لن يتخلى خلالها الفريقين عن تحقيق الانتصار، وهذا ما يجعل الجماهير تتحمس لمشاهدة المباراة والاستمتاع بـ الملحمة الكروية التي سوف تشهدها.

موعد مباراة بيراميدز والجونة 

يستضيف بيراميدز نظيره الجونة، اليوم الإثنين على ملعب “الدفاع الجوي”،  ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2  بصوت المعلق ” أيمن الكاشف”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض بيراميدز هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث أنه اليوم ينافس على ملعبه، ويرغب في الاستمرار في حصد المزيد من النقاط، من أجل التمكن من السيطرة على الصدارة في ظل سعيه للتتويج بلقب هذا الموسم، ولكن أيضاً يحذر من الخصم الذي لن يتخلى عن الأخذ بثأره، ويستعد للمباراة بكل قوة، للخروج بالعلامة الكاملة.

وفي المقابل يستعد الجونة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه، إلا أنه سيحارب بكل قوته من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، للأخذ بالثأر ورد الاعتبار، بعدما تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول بعقر داره.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي بيراميدز 21 مباراة حتى الآن، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة، ليحقق 50 نقطة من أصل 63 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المصري.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي الجونة 23 مباراة حتى الآن، حقق الفوز  في 7 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 30 نقطة من أصل 69 نقطة، لكي يأتي في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي بيراميدز.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى