توب ستوريخدمي

الجوازات السعودية توضح 8 خطوات فقط لتنفيذ خدمة إشعار صاحب العمل عبر بوابة مقيم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

المديرية العامة للجوازات بالسعودية كشف خلال الساعات الأخيرة تفاصيل هامة بشأم خدمة تعديل الاسم المترجم، وذلك فيما يخص هوية مقيم للمنشآت، فقد أشارت إلى أنها تتطلب بضع خطوات بسيطة، كما أنها عملت على توفير خدمة الطباعة السريعة لها من خلال بوابة مقيم.

خطوات تعديل الاسم المترجم

في إطار الحديث حول لخدمات التي أتاحتها الجوازات السعودية للمقيمين على أرض السعودية من خلال بوابة مقيم، قامت خلال الساعات الأخيرة على توضيح الخطوات اللازمة من أجل تغير الاسم المترجم، وقد جاء ذلك على النحو التالي:

  1. في البداية يجب الانتقال إلى رابط بوابة مقيم الإلكترونية.
  2. يجب إجراء البحث عن مقيم.
  3. ثم بعد ذلك يتم إضافة رقم الإقامة بشكل صحيح.
  4. يتم عرض ملف المقيم.
  5. تحديد تبويب خدمات الجوازات ثم خدمة تعديل الاسم المترجم
  6. متابعة الخطوات لحين الانتهاء تمامًا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى