توب ستوريمنوعات

الجزيرة اليوم تكشف عن سبب وفاة والدة الدحدوح أثناء تلقيه العلاج بقطر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صرحت قناة الجزيرة يوم أمس، عن سبب وفاة والدة الدحدوح المراسل الصحفي بقطاع غزة، وذلك عقب سفره إلى قطر بأسابيع قليلة، وذلك لاستكمال رحلة العلاج بسبب إصابته باليد التي تعرض لها، وأكدت قناة الجزيرة القطرية، على أن وفاة الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح كان في إحدى المستشفيات بقطاع غزة، وذلك بعما تدهور وضعها الصحي جراء المرض.

وفاة والدة الدحدوح في إحدى مستشفيات غزة

نشر وائل الدحدوح تغريدة على صفحته الرسمية على إكس، أعلن فيها عن رضاه بقضاء الله، واصفًا أوجاع الفقد التي تتوالى عليها بأنها عام الحزن، كما أعلن عن وفاة والديته المرأة المؤمنة الصالحة الحنونة، حيث وصفها بأنها من خنساوات فلسطين التي جاهدت وكافحت وربَت الشهداء والأسرى والجرحى، سائلًا الله لها الرحمة وأن يسكنها فردوسه الأعلى.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى