توب ستوريخدمي

“التنمية العقارية” تعلن عن منتج القسط الميسر من سكني وشروطه 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

منتج القسط الميسر من سكني الآن تم الإعلان عنه من خلال صندوق التنمية العقارية وشركة الإسكان الوطنية ضمن اتفاقية كبيرة تضمن لعدد من المواطنين الحصول على مسكن وذلك من أجل زيادة فرص الحصول على وحدات سكنية للمواطنين وتخفيض قيمتها وقيمة أي وحدة داخل المشاريع على الخارطة، يسعى برنامج سكني دائمًا لتوفير عدد من المشاريع السكنية بأسعار مناسبة لكل مواطن وأسرة تطابقت معها الشروط المنطلقة من البرنامج، وفي الآتي تفاصيل القسط.

منتج القسط الميسر من سكني 

منتج القسط الميسر من سكني الذي يهدف إلى التقليل من قيمة أي وحدة سكنية داخل مشاريع الإسكان المتعلقة بالمملكة العربية السعودية، وجاء هذا للتقسيط إثر سؤال أحد المتابعين الذي يتساءل فيه عن تواجد وحدة سكنية قسطها يبلغ 800 ريال عن مكان تواجدها؟ ومنه قد أجاب حساب البرنامج عبر رسائله في تويتر أنه تم إطلاق ما يسمى ب”القسط الميسر” الذي يوفر على المواطنين ويقدم لهم فرصة الحصول على وحدة سكنية منخفضة و مقسطة داخل أي مشروع على الخارطة يمكن للمواطن التوجه إلى موقع مركز سكني الشامل والاطلاع على باقي التفاصيل وتنفيذ الإجراءات المطلوبة.

شروط الدعم السكني المقسط

يمكن لكافة الأسر السعودية الأسفاةة بميزة للتقسيط الوحدات السكنية بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي يوفها هذا البرنامج، إن توافرت فيهم الشروط الآتية:

  • الجنسية السعودية شرط أساسي للاستفادة من التقسيط.
  • خلوا المتقدم من الإلتحاق بأي برنامج دعم آخر.
  • تقديم ورق يثبت الدخل الشهري للأسرة المستفيدة.
  • خلوا المتقدم من أي ممتلكات خاصة به أو بأسرته ومسجلة باسمه.
  • أن تكون الأسرة المستفيدة من الدعم مقيمة بشكل مستمر داخل مناطق المملكة.
  • أن تكون هذه هي المرة الأولى للاستفادة من الدعم المقدم في برنامج سكني السعودي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى