توب ستوريمنوعات

التمسك بالصدارة.. هولندا يستعد لاختتام دور المجموعات أمام النمسا اليوم باليورو 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان العاشقة للكرة العالمية موعد انطلاق مباراة هولندا والنمسا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين المنتخبين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والأخير من دور المجموعات لبطولة اليورو 2024، وستكون المنافسة بها على أشدها، في ظل سعي المنتخبين لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل استكمال مشوار التأهل لدور ثمن النهائي.

موعد مباراة هولندا والنمسا 

يلتقى منتخب النمسا مع نظيره منتخب هولندا، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024،على ” الملعب الأولمبي برلين “على أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة،ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة يورو 2024،وتنقل المباراة على قناة BEIN MAX 2 بصوت المعلق “احمد البلوشى”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب هولندا هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن المباراة ستكون مصيرية بالنسبة له، فالحصول على الثلاث نقاط سوف يجعله يضمن التأهل المباشر لدور ثمن النهائي من البطولة، وفي حالة الخسارة فإنه سوف يتأهل ضمن أفضل المراكز الثالثة في مرحلة المجموعات، ولذلك يستعد للقاء بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من حجز تذكرة العبور.

وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب النمسا مدى أهمية هذا اللقاء بالنسبة له، حيث أن مسألة تحقيق الفوز سوف تشكل فارقا كبيراً في مشواره بالبطولة، لذلك يستعد للمواجهة جيدا من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للتمسك بالأمل الأخير له في مرحلة المجموعات.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة الرابعة

يحتل منتخب هولندا المركز الاول برصيد 4 نقاط، حصدها من خلال اللعب فى مباراتان حيث حقق الفوز فى مباراة،وتعادل فى مباراة، ولم يتعرض للخسارة في أية مباراة، بينما يقع منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث خاض مباراتين حتى الآن فاز فى مباراة، وتلقى الخسارة في مباراة، ولم يتعادل في أية مباراة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى