توب ستوريمنوعات

التمسك بالبقاء.. جنوب أفريقيا في مواجهة هامة أمام زيمبابوي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان موعد انطلاق مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لكل منتخب، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التمسك بفرصة البقاء في المنافسات بقوة، من أجل المحاربة على التأهل للتصفيات النهائية من البطولة.

موعد مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي 

ستقام هذه المباراة اليوم الثلاثاء على “ملعب تويوتا”، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،وستقوم قناة SSC EXTRA 1 HD بنقل احداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : أحمد النفيسة.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب جنوب أفريقيا هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث أنه اليوم في مواجهة هامة وقوية، من أجل التمسك بالبقاء في منافسات البطولة بقوة، خاصة أن اللقاء سوف يشكل فارقا في مركزه بجدول ترتيب المجموعة، ليقترب من المراكز الاولى بقوة.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب زيمبابوي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، بل تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد القوي، حتى يحافظ على فرصته الأخيرة للبقاء في منافسات البطولة.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثالثة 

خاض منتخب جنوب أفريقيا 3 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة، ليحقق 4 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثالثة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب زيمبابوي 3 مباريات حتى الآن، تعادل في مباراتين، وخسر في مباراة، ليحقق نقطتين من أصل 9 نقاط،  لكي يقع في المركز السادس في ترتيب المجموعة الثالثة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى