توب ستوريخدمي

“التقويم والتدريب” توضح طريقة إصدار الرخصة المهنية للمعلمين 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يرغب الكثير من المعلمين في مختلف أنحاء المملكة في التعرف على طريقة إصدار الرخصة المهنية وخاصة بعد إعلان نتائج اختبار هذه الرخصة من خلال رسائل sms منذ ساعات قليلة، وفي السطور التالية نعرفكم على الرابط والخطوات كما نعرفكم على أهمية هذه الرخصة في شغل الوظائف التعليمية بالمملكة العربية السعودية، فتابعوا معنا

طريقة إصدار الرخصة المهنية

أوضحت هيئة التقويم والتدريب بالمملكة طريقة إصدار الرخصة المهنية، وذلك عبر اتباع هذه الخطوات:

  • قم بزيارة نظام الرخص المهنية بالمملكة للوظائف التعليمية.
  • بعدها قم بتسجيل الدخول.
  • ثم انقر على زر إصدار.
  • واختر الموافقة على الإقرار.
  • وسجل جميع البيانات اللازمة.
  • وقم بدفع الرسوم المستحقة هي 100 ريال سعودي.
  • ثم انقر على أيقونة إصدار الرخصة.

نتائج اختبار الرخصة المهنية

وقد أعلنت هيئة التقويم والتدريب بالمملكة عن نتائج اختبار الرخصة المهنية، من خلال رد الحساب التابع لها على منصة إكس بأنه سيتم الإعلان في يوم السبت الموافق 2 مارس من خلال الرسائل النصية على الأرقام المسجلة بالنظام، وستكون هذه النتائج متاحة على نظام التسجيل ونظام الرخص في يوم الأحد الموافق 3 مارس 2024.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى