توب ستوريخدمي

“التقويم والتدريب” تعلن عن إطلاق تطبيق مستقبلهم لدعم المسيرة التعليمية للطلاب 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

إعلان السيد الدكتور خالد بن عبد الله السبتي، والذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب عن إطلاق تطبيق مستقبلهم، وهو يعد البرنامج الأول من نوعه الذي يتم تخصيصه لأولياء الأمور من أجل متابعة ودعم المسيرة التعليمية لأبنائهم، وتم الإعلان عن هذا التطبيق خلال فعاليات ليب 2024 LEAP

أهداف إطلاق تطبيق مستقبلهم

يزداد البحث عن أهداف إطلاق تطبيق مستقبلهم خاصة بعد الإعلان الرسمي الذي أفصح عنه السيد الدكتور خالد بن عبد الله رئيس مجلس إدارة هيئة التقويم والتدريب عن إطلاق هذا البرنامج، وتسائل الطلاب وأولياء الأمور عن هدفه، والغرض من إنشائه هو تقديم الدعم لعدد كبير من أولياء الأمور في المملكة يتجاوز 2 مليون ولي أمر من أجل مساعدتهم على التدخل الإيجابي والبناء في العملية التربوية والتعليمية أبنائهم ومساعدتهم على اتخاذ خطوات تطويرية مناسبة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى