التعليمتوب ستوري

التقديم مستمر إلى هذا الموعد.. “وزارة المالية” تعلن إطلاق برنامج تأهيل المتميزين لعام 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بدء التقديم في برنامج تأهيل المتميزين الذي أعلنت عنه وزارة المالية السعودية، حيث تكون مدة التدريب 12 شهر ومنتهي بالتوظيف في الوزارة يعمل برنامج على تأهيل الكوادر الوطنية من خلال تدريبهم طوال سنة كاملة تنتهي منحهم درجتين إضافيتين على المرتبة المستحقة في حال اجتيازهم للبرنامج بنجاح، إلى جانب هذا في إيجاد فرص عمل مثمرة للطاقات الوطنية الشباب، والجدير بالذكر بأنه يستهدف الخريجين الذين لم يمضي على تخرجهم أربع سنوات من حاملي ماجستير والبكالوريوس.

برنامج تأهيل المتميزين

أعلنت وزارة المالية السعودية عن بدء التقديم في برنامج تأهيل المتميزين مدة سنة كاملة (12 شهر) المنتهي بالتوظيف بالوزارة لحاملي البكالوريوس والماجستير، حيث فتح تقديم أمس يوم الأحد أربعة من ذو القعدة الموافق الثاني عشر من مايو عبر الرابط الرسمي لوزارة المالية، ويستمر حتى يوم الأحد المقبل 10 ذي القعدة الموافق 18 مايو.

شروط برنامج وزارة المالية

صرحت وزارة المالية بأن البرنامج يهدف لتوفير فرص تدريبية وفرص عمل للكوادر الوطنية الشابة الخريجين حاملي درجة البكالوريوس والماجستير، حيث يتمكنوا من خلال ذلك تدريبهم وتأهيلهم على المهارات اللازمة واكتسابهم الخبرة والمعرفة لتكون واجهه للمملكة العربية السعودية وتحقيق أهدافها من الناحية المالية، لذا يجب أن تتوافر بعض الشروط من أجل الالتحاق في برنامج التأهيل، والتي تتمثل فيما يلي:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصصات المحاسبة والضرائب والمالية.
  • لم يمضي على عام التخرج أكثر من أربع سنوات.
  • يجب ألا يقل معدل التخرج عن 5/4 أو 4/3 أو ما يعادلها.
  • الانتظام دراسيًا.
  • يجب أن تكون هناك معادلة الشهادات الخارجية.
  • يشترط الحصول على 5 في اختبار الايلتس او ما يعادله.
  • الاجتياز بنجاح اختبارات القياس والفحص الطبي والمقابلات الشخصية.
  • يشترط التفرغ التام للبرنامج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى