توب ستوريخدمي

التقديم على جامعة القصيم للبكالوريوس والدبلوم عبر بوابة القبول لعام 1446

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت جامعة القصيم عن فتح بوابة القبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ. تأتي هذه الخطوة كجزء من التزام الجامعة بتوفير فرص تعليمية متميزة للطلاب والطالبات، وتلبية احتياجات السوق المحلي والدولي من الكفاءات المتميزة، وتعد جامعة القصيم إحدى الجامعات الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بتقديم برامج أكاديمية متنوعة تتماشى مع أحدث التطورات العلمية والتكنولوجية، تأسست الجامعة في عام 1424هـ، وتضم حالياً عدداً كبيراً من الكليات في مختلف التخصصات العلمية والأدبية.

الجدول الزمني لإجراءات القبول في جامعة القصيم

أعلنت جامعة القصيم عن الجدول الزمني لإجراءات القبول للعام الجامعي 1446هـ، درجتي البكالوريوس والدبلوم والذي يتضمن المراحل التالية:

  • فتح بوابة القبول: تبدأ عملية التقديم عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، حيث يمكن للطلاب والطالبات تقديم طلباتهم عبر الموقع الرسمي للجامعة من اليوم الثلاثاء 10-1- 1446 للطلاب فقط.
  • من الأربعاء 11-1-1446 سيتم فتح التقديم الإلكتروني للطالبات فقط من الساعة 10 صباحا.
  • من الخميس 12-1-1446 فتح التقديم الإلكتروني للالتحاق بجامعة القصيم للطلاب والطالبات
  • تغلق بوابة القبول والتسجيل في جامعة القصيم على درجتي البكالوريوس والدبلوم يوم الاثنين 16 محرم 1446 الموافق 22 يوليو 2024.
  • مراجعة الطلبات، تقوم لجان القبول في الجامعة بمراجعة الطلبات المقدمة وتقييمها بناءً على المعايير الأكاديمية المعتمدة.
  • إعلان نتائج القبول في جامعة القصيم الأولية يوم 23 محرم 1446 و يتم إعلان نتائج القبول عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكن للطلاب المقبولين الاطلاع على النتائج وإتمام إجراءات القبول النهائية.
إجراءات القبول في جامعة القصيم

 

برامج القبول في جامعة القصيم

تقدم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تغطي مختلف التخصصات العلمية والأدبية، مما يتيح للطلاب اختيار التخصص الذي يتناسب مع ميولهم وطموحاتهم المهنية.

  • درجة البكالوريوس تشمل مجموعة واسعة من التخصصات في مجالات العلوم، الهندسة، الطب، الأعمال، العلوم الإنسانية، وغيرها.
  • درجة الدبلوم تقدم الجامعة أيضاً برامج الدبلوم التي تستهدف تزويد الطلاب بالمهارات العملية والمعرفة الفنية اللازمة لدخول سوق العمل مباشرة بعد التخرج.

رابط بوابة القبول جامعة القصيم

فتح بوابة القبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ يعد فرصة مميزة للطلاب والطالبات الراغبين في متابعة تعليمهم العالي في بيئة أكاديمية متميزة، ويمكن للطلاب التسجيل في الجامعة كما يلي:

  • الدخول على رابط بوابة قبول جامعة القصيم
  • توفر البوابة التقويم الجامعي و المقررات المطروحة.
  • اختيار القبول ثم تقديم طلب قبول جديد او التعديل أو طلب منحة دراسية.
  • التحقق من الوثائق.

من نفس البوابة سيتم الاستعلام عن نتائج قبول جائحة القصيم في موعدها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى