توب ستوريخارجيفن

التفاصيل الكاملة وراء سبب وفاة رامي الخالد الفنان الأردني

ببالغ الأسف والحزن، نعلن وفاة الفنان الكبير رامي الخالد اليوم الخميس، وفقًا لإعلان الصفحة الرسمية للتلفزيون الأردني على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

رحيل الفنان يمثل خسارة كبيرة للوسط الفني العربي، حيث كانت مسيرته الفنية مليئة بالإبداع والتألق.

نشاطه الفني وإسهاماته في عالم الغناء جعلته واحدًا من الشخصيات المحبوبة والمحترمة في الوسط الفني. نعزي عائلته ومحبيه، وندعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة رامي الخالد

 تلقينا نبأ وفاة الفنان الكبير رامي الخالد، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم الخميس، إثر نوبة قلبية، وذلك وفقًا لتصريح عائلته والإعلان الرسمي من صفحة التلفزيون الأردني.

الفنان الراحل، رامي الخالد، كان أيقونة في تقديم الفن التراثي، حيث اشتهر بأدائه الرائع وشارك في مهرجانات عديدة على مستوى الوطن والعالم.

من بين هذه المهرجانات، مهرجان جرش للثقافة والفنون، وصيف عمان، ومهرجان “هانوفر” في ألمانيا، بالإضافة إلى مشاركته في فعاليات في الإمارات وقطر ولبنان.

رحيل الفنان رامي الخالد يترك فراغًا كبيرًا في عالم الفن، وتاريخه الفني سيظل خالدًا مع مساهماته الرائعة في تقديم الفن التراثي الذي لن ينساه الجمهور.

نتقدم بأحر التعازي إلى عائلته ومحبيه، سائلين الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو رامي الخالد

الفنان الكبير رامي الخالد، عضو في نقابة الفنانين الأردنيين، الذي خطف قلوب المستمعين بأدائه الرائع وموهبته الاستثنائية. بدأ رامي مشواره الفني في أواخر التسعينيات، حين كان عمره لا يتجاوز الـ12 عامًا، مع فرقة الرمثا للفنون الشعبية.

رحل إلى مصر للمشاركة في مهرجان الإسماعلية ومسابقة مهرجان الأغنية الأردنية 2001، حيث لفت الأنظار بأغنيتي “مسعد يا تنور” و”شيللي”.

انطلقت نجمته في عالم الغناء من خلال مشاركته في مهرجان الأغنية الوطنية عندما كان عمره 16 عامًا، حيث حقق المركز الأول.

أغنية “الطيب طيبك”، التي جاءت بكلمات حبيب الزيودي وألحان إميل حداد، شكلت نقطة تحول هامة في مسيرته الفنية.

رامي الخالد قدّم مجموعة من الأغاني الوطنية المميزة، منها أغنية “ابشر سيدنا”، التي تعبر عن الفرح والاحتفال بالأعياد الوطنية للمملكة، وتكريمًا للأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني.

هذه الأغنية كانت جزءًا من حملة احتفالية وطنية نظمتها وزارة الثقافة بمناسبة العيد الثاني والعشرين لجلوس جلالة الملك على العرش، احتفاءً بذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

رحم الله الفنان الكبير رامي الخالد وأسكنه فسيح جناته، ونعزي عائلته ومحبيه في هذا الوقت الصعب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة رامي خالد

بكل ألم وحزن، نتلقى خبر وفاة الفنان الكبير رامي الخالد، الذي وافته المنية مساء يوم الخميس، بعد أن تعرض لأزمة قلبية، وذلك وفقًا لإعلان الصفحة الرسمية لتلفزيون الأردن عبر صفحتها على فيس بوك. انتقل الفنان إلى جوار ربه، تاركًا خلفه فراغًا كبيرًا في قلوب محبيه وعشاق الفن.

رحيل رامي الخالد يعد خسارة كبيرة للمشهد الفني العربي، حيث كان يتمتع بموهبة استثنائية ومساهمات فنية لا تُنسى.

نعزي عائلته ومحبيه في هذا الوقت الصعب، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنح أهله ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى