توب ستوريمنوعات

“التعليم” يوضح خطوات الدخول على منصة مدرستي الرقمية للدراسة عن بعد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتطوير منصة مدرستي التي تتيح لكل الطلاب والطالبات في جميع مدارس المملكة الدخول عليها للاستفادة من الخدمات التي تقدمها في مختلف المراحل الدراسية، وهي من المنصات التي تسعى لتحقيق رؤية المملكة لعام 2030، وكانت تلك المنصة قد تم استهدافها وتطويرها أثنار فترة كورونا ليدرس الطلاب عن بعد خلال تلك الفترة، تقوم تلك المنصة بتقديم الخدمات التعليمية المتكاملة لكل من الطلاب والطالبات سواء السعوديين أو غير السعوديين.

منصة مدرستي دخول

أوضحت وزارة التعليم السعودية خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي، والتي يكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة، كما أتاحت وزارة التعليم أن يقوم الأباء وأولياء الأمور التسجيل على المنصة أيضا لمتابعة أبناءهم معرفة المستوى الدراسي الخاص بهم، ويكون التسجيل عليها من خلال ما يلي:

  1. أولا يتم التسجيل على منصة مدرستي الرقمية عبر الرابط الرسمي الخاص بها.
  2. بعد التسجيل وإدخال البيانات المطلوبة تحدد إذا كنت طالب أم معلم.
  3. ثم نقوم بإدخال كل البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.
  4. يجب التحقق والتأكد من البيانات التي تم إدخالها.
  5. بعد استكمال كل التعليمات الخاصة بالتسجيل يمكن الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة.

خدمات مدرستي

تقوم منصة مدرستي بتقديم العديد من الخدمات التعليمية المتكاملة لطلابها وطالبتها في مختلف المراحل العمرية، وما زالت تسعى المنصة لتوفير العديد من الخدمات الأخرى لتحقيق رؤية المملكة لعام 2030م، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها المنصة:

  1. يمكن لجميع الطلاب في كل المراحل التسجيل عليها.
  2. حل الواجبات المدرسية عبر خطوات بسيطة.
  3. إمكانية حل الاختبارات أيضا في مختلف المواد الدراسية.
  4. حضور الحصص المسجلة على المنصة.
  5. يمكن أيضا حضور الحصص غير المسجلة أيضا من خلال قبول المعلم.
  6. يتم تسجيل الحضور والغياب على المنصة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى