التعليمتوب ستوري

” التعليم” توضح رابط منصة مدرستي 1445 وخطوات تسجيل دخول الطلاب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يعد رابط منصة مدرستي 1445 بوابة التعليم الإلكتروني في السعودية واحدة من أهم الروابط التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية في إطار استراتيجية التحول الرقمي للتعليم؛ بهدف تقديم تجربة تعليمية إلكترونية متكاملة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وفي الوقت الحالي يواجه الطلاب تعليق في دراسة حضورية في بعض مناطق المملكة نتيجة لهطول الأمطار، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات واستمرار العملية التعليمية، سوف تستكمل الدراسة عبر منصة مدرستي.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول

يتمتع ملايين الطلاب بالخدمات التي تقدمها منصة مدرستي التعليمية في أكثر من 250 ألف فصل افتراضي يومي، ولا تقتصر الخدمات المقدمة على الطلاب وحدهم، بل يتمتع بالخدمات آلاف المعلمين وأولياء الأمور وقادة المدارس والمشرفين التربويين الذين يمكنهم التفاعل في نظام تعليمي متعددة المسارات والمهام، ويمكن تسجيل الدخول إلى المنصة باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط منصة مدرستي.
  • إدخال البريد الخاص بالطالب، وكلمة المرور.
  • الدخول إلى الفصول الافتراضية.
  • الضغط على كلمة “الانضمام”.
  • الانتظار حتى يتم قبول الطلب من قبل المعلم.
  • الدخول إلى رابط الدرس المسجل ومشاهدة الفيديو الخاص بالحصة.
  • كما يمكن حضور حصة افتراضية غير مسجلة؛ بالضغط على حضور حصة غير مسجلة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى