التعليمتوب ستوري

” التعليم” تعلن مواعيد التقديم على الترقيات للمعلمين عبر masar.gov.sa

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تصدر خبر إعلان وزارة التعليم عن مواعيد التقديم على الترقيات للمعلمين محركات البحث عبر شبكة الإنترنت، إذ ينتظر موظفي الوزارة سواء معلمين أو إداريين في كل عام هذه المواعيد، حيث  تحرص على الارتقاء بجودة العمل والمضي قدمًا نحو ما تهدف إليه من النهوض دومًا بالمنظومة التعليمية في المملكة من خلال تطبيق نظام الترقيات الوظيفية، والذي يخضع للضوابط في اللائحة التنفيذية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بما يحقق العدالة والإنصاف للموظفين، فهو يعد محفز مهم على استخراج أفضل الأداء الوظيفي للموظفين بالإضافة إلى تمكينهم من تحقيق طموحاتهم الوظيفية.

مواعيد التقديم على الترقيات للمعلمين

قامت وزارة التعليم بتحديد مواعيد التقديم على الترقيات في مختلف القطاعات التابعة للوزارة والإدارات التعليمية في مختلف المناطق والمحافظات في المملكة وكذلك بالملحقات الثقافية التابعة لها أيضًا، حيث حددت موعدين بحسب المراتب الوظيفية نذكرها لكم على النحو التالي:

  • تم تحديد يوم 22 رمضان 1445 الموافق بالميلادي 1 أبريل 2024 موعد للتقديم على الترقيات للمراتب من 10 فأقل.
  • وتم تحديد الفترة من 15 إلى 21 شوال 1445 الموافق بالميلادي من 24 وحتى 30 أبريل 2024 للمراتب 11 و12 و13.

خطوات التقديم على ترقيات الإداريين

سمحت وزارة التعليم إمكانية التقديم على الترقيات إلكترونيًا عبر منصة مسار الرقمية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للإداريين، حيث نذكر لكم خطوات التقديم من خلال النقاط التالية:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى