التعليمتوب ستوري

التعليم السعودي يفعل منصة بداية ويوضح خطوات التسجيل وما تقدمه من خدمات للطلاب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قامت المملكة العربية السعودية بإطلاق منصة بداية التعليمية لجميع طلبة وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، حيث يتم شرح المناهج التعليمية تبعا لآخر التحديثات التي تطرأ على الكتب الدراسية التي تتبع وزارة التعليم، فقد تم تفعيل المنصة لمساعدة الطلاب في التفوق الدراسي وتحقيق أعلي الدرجات، حيث تحتوي المنصة على حلول المناهج، حتي يستطيع الطلاب الرجوع إليها فيما يتعثر أمامهم من مناهج ومقررات، وتعد تلك الخدمة من أكثر الخدمات التعليمية التي تشهد تسجيل دخول طلاب جميع المراحل التعليمية.

منصة بداية التعليمية

منصة بداية التعليمية هي المنصة الرائدة لكل طالب وطالبة ممن لديهم طموح، فمن خلال المنصة يتمكن الطلاب من التعود علي دراسة المقررات الجديدة التي تتفق مع تحديثات وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، كما تتيح المنصة الحلول الرسمية لمقررات الفصل الدراسي الأول والثاني والثالث لكافة المراحل التعليمية، بالإضافة إلى الاختبارات النهائية التقنية لجميع المناهج الدراسية، ويكون ذلك بمساعدة نخبة كبيرة من أفضل معلمي المواد الدراسية.

حلول ابتدائي

تقدم المنصة شرحا وافيا للمقررات الدراسية من خلال مجموعة مميزة من المعلمين، حيث يتم الجواب على الأسئلة وتوضيح حلول ابتدائي، وذلك من خلال الدخول إلى بداية على شبكة الإنترنت، ومن ثم يتم عرض قائمة بالسنوات الدراسية والتي تكون من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي، وللحصول على حلول ابتدائي يتم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة بداية إلكترونيا.
  • ومن ثم اختيار حلول الصف الابتدائي المطلوب بدءا من الأول إلى السادس الابتدائي.
  • يتم فتح نافذة جديدة بها حلول الفصل الأول والفصل الثاني والفصل الثالث.
  • يتم اختيار الخدمة المطلوبة و عرض الحلول مباشرة في خلال فيديو توضيحي.

بداية أول ثانوي

تعد المرحلة الثانوية من أهم المراحل التعليمية لدي الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية، ففي نهاية المرحلة يتم التحاق الطلاب بالجامعات التي يرغبون فيها، والتي تتناسب مع المجموع الدراسي الذي حصلوا عليه من خلال أداء الامتحانات التعليمية، ولهذا توفر منصة بداية حلول أول ثانوي وثاني ثانوي وثالث ثانوي، حيث يقدم المعلمين الحلول في صورة وافية، كما يتم تقديم الكثر من الدورات التدريبية بالمستويات المتدرجة وبطريقة سلسة ومسلية من أجل تكملة التعليم المدرسي، حيث يتم عرض حلول الفصل الأول والثاني والثالث بالإضافة إلى عرض أوراق العمل لجميع المناهج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى