التعليمتوب ستوري

“التربية” توضح جدول امتحانات السادس الاعدادي للعام الدراسي 2023-2024 بعد عيد الغدير

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة التربية العراقية جدول امتحانات السادس الاعدادي بعد عيد الغدير، حيث كشفت الحكومة العراقية قائمة العطلات الرسمية الجديدة من ضمنها عطلة عيد الغدير، ونظرًا لحرص الوزارة على عدم انشغال الطلاب بالاختبارات وفي نفس الوقت الاحتفال بالعيد قررت أن تعطي الطلاب عطلة للاحتفال بالعيد، وفي إطار هذا كشفت عن الجدول موضحة موعد العطلة الرسمية ومتى يحصل عليها الطلاب.

جدول امتحانات السادس الاعدادي بعد عيد الغدير

أوضحت وزارة التربية العراقية عن جدول امتحانات السادس الاعدادي فور انتهاء عيد الأضحى المبارك، وذلك حيث من المقرر أن يبدأ الطلاب بداية من يوم الأحد 23 يونيو، على أن تنتهي الاختبارات يوم الأربعاء 3 يوليو، حيث كشفت الوزارة بأن الجدول يطبق في جميع المدارس الاعداديه سواء كانت العربية أو الكردية أو التركمانية أو الأجنبية للعام الحالي 2023/2024 الدور الأول، وفي إطار هذا نكشف إليكم خطة الصف السادس إعدادي بعد التعديل:

  • يوم الأحد 23 يونيو امتحان الاحياء والاقتصاد الشعبة العلمية.
  • يوم الاثنين 4 يونيو امتحان التاريخ الشعبة الأدبية.
  • يوم الثلاثاء 25 يونيو عطلة عيد الغدير.
  • يوم الأربعاء 26 يونيو اختبار الرياضيات للشعبة العلمية.
  • يوم الخميس 27 يونيو اختبار الرياضيات للشعبة الأدبية.
  • يوم السبت 29 يونيو امتحان الكيمياء للشعبة العلمية.
  • يوم الأحد 30 يونيو امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية.
  • يوم الاثنين الأول من يوليو اختبار الفيزياء للشعبة العلمية.
  • يوم الثلاثاء 2 يوليو اختبار الاقتصاد للشعبة الأدبية.
  • يوم الأربعاء 3 يوليو اختبار اللغة الفرنسية للشعبة العلمية.

موعد الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي

بعد الإعلان عن جدول الاختبارات للسادس الاعدادي الدور الاول 2024 تم التوضيح بأن الاختبارات سوف تبدأ وفقًا للجدول في تمام الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت بغداد، أما بالنسبة لموعد الإعلان عن النتائج فقد أكدت وزارة التربية العراقية بأن الإعلان على نتائج يتم خلال الأسبوع الأخير من يوليو المقبل، ومن المقرر أن ينتهي الطلاب من أداء الاختبارات في تاريخ الثالث من يوليو وبعدها مباشرة تبدأ عملية التصحيح ورد الدرجات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى