التعليمتوب ستوري

“التربية العراقية” توضح طريقة استخراج نتائج الثالث المتوسط الدور الاول pdf

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية في العراق طريقة استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الاول pdf حيث ينشغل الطلاب خلال الفترة الاخيرة موعد وخطوات الاستعلام عن النتيجة، لأنه تعتبر مرحلة هامة في حياة الطلاب، والجدير بالذكر أن وزارة التربية قد أعلنت منذ أيام انطلاق أعمال تصحيح الأوراق الامتحانية من خلال لجان مختصة تشرف عليها الوزارة بشكل يومي ولكن إلى الآن لم يتم تحديد موعد إعلان النتيجة.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول pdf

إن المرحلة المتوسطة في العراق قد شهدت هذا العام عدد كبير من الطلاب تجاوز 900 ألف، ولذلك فقد أوضحت وزارة التربية توزيع الطلاب والطالبات على 5477 لجنة امتحانية بمختلف أنحاء المحافظات في العراق، ولكن عندما يتعلق الأمر بنتائج الدور الاول pdf فقد أشارت الوزارة إلى انتظام عملية التصحيح لأوراق الامتحانات وبعدها سيتم الإعلان تدريجيًا عن نتيجة كل محافظة من خلال وزارة التربية.

استعلام عن نتيجة الثالث متوسط pdf

أوضحت وزارة التربية في العراق أن خطوات الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط pdf من خلال موقع الوزارة تكون عبر الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى موقع وزارة التربية العراقية
  • تحديد المرحلة الدراسية
  • ثم اختيار المحافظة التابعة إليها الطالب
  • وبعدها تحديد الدور الأول
  • ثم اختيار رقم المقعد
  • النقر على عرض نتيجة
  • ثم يتم تنزيل النتيجة pdf على الهاتف والتحقق من الكشوفات.

موعد نتائج الثالث متوسط

تداولت العديد من الأنباء بشأن إعلان نتائج الثالث متوسط خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أن إلى الآن لم يتم تحديد موعد إعلان نتائج الطلاب بسبب تجاوز عدد الطلاب والطالبات الخاضعين إلى الاختبارات 900 ألف طالب في مختلف المحافظات العراقية، وبالتالي الأمر يتطلب وقت كافي حتى تتم عملية التصحيح لأوراق الامتحانات على أكمل وجه طبقًا إلى الخطة التي تم إعلانها من قبل الوزارة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى