التعليمتوب ستوري

“التربية العراقية” تحدد خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بعد انتهاء الطلاب من أداء نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 بدأ البحث عن موعد الإعلان عن النتائج، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور موعد الإعلان عن النتيجة في جميع محافظات العراق وخصوصًا بعد أن انتهت اختباراتهم بنجاح، ولذلك أكدت وزارة التربية العراقية بأن النتائج لا تزال في مرحلة التصحيح وأن اللجان المختصة تعمل بدقة على مراجعة النتائج ورصد الدرجات بشكل دقيق وجيد قبل أن يتم اعتمادها رسميًا، ولهذا السبب قد أتاحت الوزارة موقعها الرسمي أو موقع نتائجنا لإمكانية التعرف على النتيجة فور ظهورها.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

لم تعلن وزارة التربية العراقية حتى الآن موعد صدور نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الأول للعام 2024 في محافظات العراق إلا أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة وبعد عيد الأضحى المبارك، حيث صرحت الوزارة مسبقًا أنه يتم الإعلان عن النتائج رسميًا إما من خلال موقع نتائجنا أو موقعها الرسمي بعد الانتهاء من عملية تصحيح ورصد الدرجات.

استخراج نتائج الطلاب موقع نتائجنا

أتاحت وزارة التربية العراقية لجميع المحافظات وكافة الطلاب وأولياء الأمور امكانية الاطلاع على نتائج الثالث المتوسط فور الانتهاء منها ورفعها على المواقع الرسميه إما من خلال موقع الوزارة الرسمي أو عبر موقع نتائجنا، حيث يتمكن الطلاب من استخدام الاسم ورقم الجلوس من أجل التعرف على النتيجة، ويتم ذلك بشكل سهل وبسيط من موقع نتائجنا كالآتي:

  • فتح موقع نتائجنا الإلكتروني.
  • ثم النقر على نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2024.
  • بناءً على الجدول المتوفر في الصفحة الرئيسية يتم توضيح محافظة الطالب
  • في حال ظهور النتيجة سوف يكتب أمامها تم الرفع.
  • بعد ذلك يتم النقر على تنزيل.
  • ثم بعدها يتم توضيح طريقة التنزيل إما من خلال رابط سريع أو عبر رابط تليجرام.
  • بعدها يتم اتباع كافة التعليمات اللازمة من أجل الحصول على النتائج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى