توب ستوريخدمي

“التأمينات”.. تُوضح شروط توثيق العقد في منصة قوى من أجل التسجيل

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت التأمينات عن شروط توثيق العقد في منصة قوى، إذ يتم التسجيل المشترك إلكتروني في المؤسسة العامة للتأمينات وذلك بعد توثيق العقود في تلك المنصة، كما تهتم المؤسسة العامة بتقديم خدماتها للمواطنين في المملكة العربية السعودية، لذا سوف نتعرف في هذا المقال عن كل ما يخص المستفيد بعد توثيق العقود، وكذلك آلية الاستبعاد من التأمينات.

توثيق العقد في منصة قوى

استقبلت التأمينات استفسارًا، تضمن  بأنه تم إضافة الموظف وقام بإنشاء العقد له، ثم حصل الفرد على الموافقة على عقوده عبر منصة قوى، ولم يذهب إلى التأمينات لتوثيقه أيضًا بها، لتُجيب المؤسسة عبر حسابها على منصة إكس التابع لها وهو العناية بالعملاء، بأنه سيتم تسجيل المشتركون بشكل آلي في التأمينات، بعد توثيق العقد الخاص به، منوهتًا على أن توثيق العقود يحدث كليًا عبر منصة قوى. 

ما هى خطوات الاستبعاد من التأمينات؟

وكشفت خدمة العناية بالعملاء الخاصة بتأمينات، عن أنه إذ جعلت لأصحاب العمل مهلة مُحددة يستطيع المشترك التقدم بطلب استبعاد، والتي سوف نتعرف على خطواتها في السطور الآتية:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى