توب ستوريخدمي

“التأمينات الاجتماعية” خطوات الإعفاء من غرامات التأخير 1445 والمخالفات خلال 6 شهور

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية مبادرة الإعفاء من غرامات التأخير 1445 والمخالفات  لأصحاب العمل والمنشآت والتي تبدأ من 3 مارس 2024 ولمدة ستة اشهر لتصحيح واقع المنشآت المخالفة بإعفائها بنسبة تصل إلى 100%، ويتم ذلك بشرط قيام المخالف بسداد كامل الاشتراكات المستحقة، وهي خدمة إلكترونية تتم عبر موقع المؤسسة.

الإعفاء من غرامات التأخير بالتأمينات الاجتماعية

دعت التأمينات الاجتماعية اصحاب العمل الاستفادة من خدمة الإعفاء من سداد غرامات التأخير والمخالفات لتقديم طلب الإعفاء الكامل بنسبة 100% من غرامات عدم سداد الاشتراكات، وحددت التأمينات الاجتماعية شروط استخدام تلك الخدمة وهي:

  • ألا يسبق استفادة صاحب العمل من الحصول على إعفاء.
  • كما يشترط عدم وجود إجراءات معلقة.
  • وأن يكون كافة العاملين بالمنشأة مسجلين بالمؤسسة.

كيف اشيل غرامات التامينات؟

عقب إطلاق المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مبادرة إعفاء المنشآت من غرامات التأخير إزداد البحث لمعرفة الخطوات لتقديم طلب اعفاء سداد غرامات التأخير وهي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى