توب ستوريخدمي

التأمينات الاجتماعية توضح موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أيام قليلة تفصلنا عن بدأ المؤسسة العامة للتقاعد للإعلان عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 1445 والقيام بإيداع الرواتب في كافة الحسابات البنكية، وذلك تزامناً مع قرب الموعد الخاص بالصرف،و قد تزايدت عمليات البحث عن الموعد هذا الشهر بسبب اقتراب عيد الأضحى حول هل ستقرر الوزارة تغيير موعد الصرف كما حدث في مايو، لذلك سوف نقوم بالرد عن تساؤلات المستفيدين من خلال السطور القادمة لهذا المقال.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 1445

يتساءل الكثير عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 1445،وقد سبق وأعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن موعد محدد لنزول الراتب الخاص بالمتقاعدين وكده الموعد 25 من كل شهر، ولكن تم تغييره ليصبح أول يوم من كل شهر ميلادي ولكن يمكن أن يتم تقديمه يوما أو تأخيره يوما اذا التزامنا مع العطل والإجازات الرسمي، ولكن قرارات المؤسسة أن يتم صرف راتب شهر مايو بدءا من الأحد ” الثاني” في هذا الشهر والتي يوافق 25 من ذو القعدة 1445 أي فقط يفصلنا أقل من أسبوعين.

كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين

يبحث العديد في ذلك الوقت من كل شهر عن الرابط الخاص بالاستعلام حول رواتب المتقاعدين من خلال عدة خطوات والتي تتمثل في:

  • الخطوة الأولى: زيارة موقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية الرسمي.
  • الخطوة الثانية: كتابة البيانات لإتمام تسجيل الدخول كـ رقم المرور واسم المستخدم.
  • الخطوة الثالثة: انقر تسجيل الدخول.
  • الخطوة الرابعة: من خلال القائمة الخاصة بالخدمات اختر “استعلام عن راتب التقاعد”.
  • الخطوة الخامسة قم بتعبئة الخانات الظاهرة أمامك بالمعلومات المطلوبة
  • الخطوة السادسة: أكبس على استعلام.
  • الخطوة السابعة: في غضون ثواني سوف تظهر لك خانة مثبتة تحتوي على كافة المعلومات التي تريد معرفتها

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى