توب ستوريمنوعات

“التأمينات الاجتماعية” تحدد موعد نزول راتب التقاعد لشهر يونيو

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت التأمينات الاجتماعية عن موعد نزول راتب التقاعد لشهر يونيو المقبل 2024 حيث يهتم عدد كبير من المتقاعدين بمعرفة تاريخ نزول هذا الاستحقاق بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن تأجيل الصرف وترحيل موعده يوم واحد فقط، ولذلك نتابع في السطور الآتية من المقال الموعد الذي تم تحديده رسميًا لنزول الراتب، وكيف يمكن للمتقاعد أن يستعلم إلكترونيًا عن الراتب.

موعد نزول راتب التقاعد

أشارت الجهات المعنية التأمينات الاجتماعية إلى الموعد الخاص بنزول الراتب في حسابات المواطنين من المستحقين رواتب التقاعد التي يتم صرفه من قبل التأمينات الاجتماعية والتي قد أكدت من جهتها أن موعد الصرف سيكون يوم 2 من شهر يونيو المقبل 2024 م بتاريخ 25 من ذي القعدة 1445 هـ وهو يوم الأحد، وذلك لأن موعد الصرف الأساسي وهو يوم 1 من يونيو سيكون إجازة في سائر أنحاء المملكة ويكون موافقًا ليوم السبت.

كيف تستعلم عن الراتب التقاعدي إلكترونيًا

تتم عملية الاستعلام بشكل سريع عن الراتب التقاعدي المستحق خلال أيام من خلال متابعة ما يلي في تلك الخطوات المشار إليها أدناه:

  • عليك في الخطوة الأولى أن تتوجه بزيارة الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية من خلال رابط موقعها الرسمي.
  • تسجيل الدخول لموقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية باسم المستخدم ورقم الهوية وبكلمة المرور.
  • انقر الآن على الأمر تسجيل دخول.
  • اختر خدمات إلكترونية، و انقر استعلام حول قيمة وتفاصيل راتب التقاعد.
  • انقر فوق الخانة الاستعلامية التي يمكن من خلالها معرفة كل معلومات الراتب التقاعدي.
  • اكتب البيانات الحقول المخصصة لها و انقر على المربع استعلام.
  • تظهر كافة التفاصيل التي تتعلق بالراتب التقاعدي، مع معرفة كل معلومات عن قيمته وموعد زوله.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى