توب ستوريخدمي

التأمينات الاجتماعية تبدأ مبادرة إعفاء أصحاب العمل من غرامات التأخير والمخالفات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت التأمينات الاجتماعية في المملكة اليوم عن إطلاق مبادرة الإعفاء من الغرامات والمخالفات لأصحاب العمل والمنشآت، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، وأوضحت المؤسسة العامة أن العمل بهذه المبادرة سوف يبدأ من 3 مارس 2024، ويستمر لمدة 6 أشهر.

مبادرة الإعفاء من الغرامات

ويجدر الذكر أن مبادرة الإعفاء من الغرامات تهدف إلى إعفاء أصحاب العمل والمنشآت من غرامات التأخير والمخالفات بنسبة 100%، بشرط سداد كافة المديونيات المستحقة كاملة، حيث تستهدف المبادرة تخفيف أعباء المنشآت التي تترتب عليها غرامات سواء بسبب تأخير في سداد الاشتراكات أو ارتكاب المخالفات.

الهدف من مبادرة الإعفاء من الغرامات

تهدف مبادرة الإعفاء من الغرامات إلى:


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى