توب ستوريخدمي

البنك المركزي السعودي “ساما” يحدد موعد اجازة البنوك في عيد الاضحى بالسعودية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد اجازة البنوك في عيد الاضحى بالسعودية، وكافة القطاعات المالية في المملكة. هذا ويتم استمرار العمل لبعض الفروع الخاصة بالبنوك في مناطق الحج وذلك من أجل التسهيل على ضيوف بيت الله الحجاج جميع الأمور المالية، وإليكم تفاصيل مواعيد الإجازة على مستوى المملكة لجميع البنوك.

موعد اجازة البنوك في عيد الاضحى بالسعودية

كشف البنك المركزي السعودي “ساما” عن موعد اجازة البنوك في عيد الاضحى بالسعودية وتتمثل في التالي:

  • بداية إجازة عيد الأضحى المبارك الخاصة بالبنوك في المملكة العربية السعودية من آخر يوم عمل ألا وهو يوم الخميس الموافق السابع من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ الموافق الثالث عشر من شهر يونيو لعام 2024م.
  • هذا وتستمر الإجازة تبعا لتصريحات البنك المركزي السعودي حتى يوم السبت الموافق السادس عشر من ذي الحجة الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو لعام 2024م.
  • علاوة على ذلك يحصل العاملين في القطاعات المالية والبنوك على إجازة تصل إلى 10 أيام متواصلة ويتم استئناف العمل في البنوك خلال يوم الأحد الموافق السابع عشر من ذي الحجة الموافق الثالث والعشرين من يونيو.
  • أما عن البنوك الموجودة في مناطق الحج فلا يتوقف العمل فيها خلال فترة عيد الأضحى من أجل الحجاج.

موعد إجازة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية

أما عن موعد إجازة عيد الأضحى في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة فتتمثل في:

  • يحصل القطاع التعليمي والقطاع الحكومي على إجازة عيد الأضحى بداية من نهاية يوم الاثنين الموافق العاشر من يونيو الموافق الرابع من شهر ذي الحجة وهي نهاية إجازة العام الدراسي.
  • بالإضافة إلى القطاعات التي لديها لائحة مستقلة فتحصل على إجازة أربعة أيام حد أدنى وحد أقصى خمسة أيام.
  • بينما إجازة القطاع الخاص لعيد الأضحى تبدأ يوم وقفة عرفة الموافق التاسع من ذي الحجة ولمدة أربعة أيام.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى