توب ستوريمنوعات

البنك الأهلي في مواجهة قوية أمام بلدية المحلة اليوم بالدوري المصري 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق مباراة البنك الأهلي وبلدية المحلة، اليوم الإثنين، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مباراة من العيار الثقيل، حيث يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد عن دائرة الهبوط في جدول الترتيب.

موعد مباراة البنك الأهلي وبلدية المحلة

يستضيف البنك الاهلى نظيره بلديه المحلة، اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2 بصوت المعلق ” محمد الغياتي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل البنك الاهلى هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه اليوم لن يتخلى عن الثلاث نقاط، وذلك من أجل الابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً لأن الخصم لن يتخلى أيضا عن تحقيق الانتصار، لذلك يستعد للمباراة بشكل قوي حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط في رصيده وتعديل مركزه بجدول الترتيب.

وفي الناحية الأخرى يستعد بلديه المحلة لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى أهمية هذا اللقاء، فهو يسعى لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، حتى يتمكن من الخروج من قاع الجدول ومحاولة التواجد في مركز آمن حتى يضمن الاستمرار في الدوري الممتاز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

يأتي البنك الاهلى في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 26 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، فيما خسر في 14 مباراة، بينما يقع بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، حيث خاض حتى الآن 25 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 15 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح البنك الاهلي.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى