توب ستوريمنوعات

البطائح يحل ضيفاً ثقيلاً على الإمارات اليوم بدوري أدنوك

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد جماهير الدوري الإماراتي لمشاهدة مباراة الإمارات والبطائح، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري أدنوك للمحترفين، وستكون هذه المواجهة إلى حد ما غير متكافئة، لأن الخصمين ليس على مستوى واحد من القوة، والمرشح الأقوى للفوز هو الضيف إلا أن في كرة القدم ليس هناك شيء متوقع، لذلك تتحمس الجماهير لرؤية المباراة ومعرفة من يمكنه تحقيق الفوز.

موعد مباراة الإمارات والبطائح 

ستقام هذه المباراة يوم الاربعاء على ملعب ” نادي الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإماراتي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في  الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البطائح أمام الإمارات 

تنقل مواجهة الامارات أمام نظيره البطائح اليوم بدوري أدنوك للمحترفين على شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة الشارقة الرياضية بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : عمر الطنيجي.
  • قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق صوتي المعلق : أحمد  الحامد.
  • قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق ” أحمد الشحي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد الإمارات لهذه المواجهة بكل ما لديه من قوة، حيث لن يتخلى عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل إنقاذ نفسه من قاع جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي يساعده على ضمان البقاء في البطولة، كما أن اللقاء سيكون على ملعبه،ولابد أن يظهر بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يخوض البطائح هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الانطلاق بقوة في البطولة، من أجل التواجد في المراكز الأولى بجدول الترتيب، وعلى الرغم أنه الطرف الأقوى في هذا اللقاء إلا أنه يستعد بكل قوة وتركيز، من أجل حصد العلامة الكاملة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري أدنوك 

خاض نادي الإمارات 23 مباراة حتى الآن، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 14 مباراة، ليحقق 17 نقطة، من أصل 69 نقطة، لكي يقع المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإماراتي.

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي البطائح 23 مباراة حتى الآن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 28 نقطة من أصل 69 نقطة، لكي يأتي في المركز التاسع في ترتيب الدوري الإماراتي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى