توب ستوريمنوعات

الايداع خلال أسبوع .. الموارد البشرية تحسم أمر صرف 2000 ريال بدل غلاء المعيشة لمستفيدي الضمان بحلول عيد الأضحى

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يرغب العديد من مواطني المملكة العربية السعودية في معرفة صحة الأخبار المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية بصدور أمر ملكي بصرف بدل غلاء المعيشة وهو الأمر الذي شغل محركات البحث العالمية، مما أدى إلى توضيح صريح من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية.

صرف بدل غلاء المعيشة

إزدادت الأقاويل خلال الساعات الماضية عن صرف 2000 ريال بدل غلاء معيشة لمستفيدي الضمان الاجتماعي من جديد وذلك بعد أن تم الغاء نظام بدل غلاء المعيشة قبل عدة سنوات، ولكن تم التأكيد من قبل وزارة الموارد البشرية أنه حتى الآن لم يتم صدور أي قرار خاص بعودة هذا القرار من جديد كما أكدت على المواطنين بعدم الانسياق وراء الاخبار التي يتم انتشارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنه في حين صدور أي قرار رسمي سوف يتم صدوره عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، وأكدت أيضاً أنه في حال صدور أي قرار رسمي سوف يتم نزول مرسوم رسمي موقع وذلك قبل موعد عيد الأضحى المبارك.

صرف راتب اضافي الضمان الاجتماعي

عملت وزاره الموارد البشريه على ارسال رساله لبعض المستفيدين من برنامج الضمان المطور والتي تفيد بـ:

عزيزي مستفيد الضمان الاجتماعي: تشير سجلات الدفعه 30 الى شمولكم ضمن قائمة الصرف خلال الاسبوع القادم.

فيما بينت الوزاره مضمون الرسالة بأنها لغير المؤهلين وتم تعديل الاأهلية سابقا، ولغير المؤهلين بسبب تجاوز الحد المانع ولم يتجاوز الحد المانع، وبذلك تكون الرسالة لمن لديه دفعه مرتجعة ضمن الحالات المذكورة، وسيتم صرفها خلال الاسبوع القادم على ان لا يشمل الصرف من تم الايداع لهم بتاريخ 30 مايو 2024.

التسجيل في الضمان الاجتماعي

يمكن التسجيل في الضمان الاجتماعي بالدخول على المنصة من خلال:

  • الولوج إلى رابط منصة الضمان الاجتماعي.
  • ثم التسجيل عن طريق إنشاء مستخدم جديد وتعبئة البيانات المطلوبة: رقم الهوية، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال.
  • وسيصل” رمز التحقق “ إلى رقم الجوال المدخل.
  • ثم يتم ادخال رمز التحقق والضغط على” توثيق“.
  • وبعد ذلك يجب تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام: رقم الهوية وكلمة المرور، وتعبئة البيانات المطلوبة في المنصة.

ومن الجدير بالذكر أنه تتم دراسة الطلب المبدئية خلال 20 يوم عمل اعتبارا من تاريخ تقديم الطلب، ويتم صرف المعاش في الشهر التالي لقرار قبول الاستحقاق.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى