توب ستوريمنوعات

الاستمرار بالقمة.. إسبانيا في مواجهة الدومينيكان اليوم بأولمبياد باريس 2024 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم لمشاهدة مباراة الدومينيكان وإسبانيا، والتي سوف تنطلق اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2023، وهي واحدة من المواجهات المنتظرة بالنسبة للجماهير المتابعة للبطولة، وذلك من أجل التعرف على من يتمكن من حسم اللقاء لصالحه، خاصة المنتخب الإسباني الذي قدم بداية نارية. 

موعد مباراة الدومينيكان وإسبانيا 

يلتقى منتخب جمهورية الدومينيكان مع خصمه منتخب إسبانيا، اليوم السبت 27 يوليو 2024، على ملعب ” بوردو الجديد”،  على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،  ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعة لبطولة أولمبياد باريس 2024 دورة كرة القدم، وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت اكسترا 3 بصوت المعلق ” محمد المبروكي”. 

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يستعد الدومينيكان لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، بل يحتاج لمزيد من بذل الجهد حتى يتمكن من تحقيق نتائج إيجابية تساعده على استكمال مشوار البطولة بقوة، خاصة بعدما قدم بداية سيئة الا انه تمكن من الحفاظ على فرصته في احتمالية التأهل من مرحلة المجموعات. 

وفي الناحية الأخرى يخوض منتخب إسبانيا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، والاستمرار في منافسات البطولة بقوة من أجل المنافسة على اللقب. 

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثالثة من البطولة 

يتصدر منتخب إسبانيا المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، حصدها من خلال اللعب في مباراة، وحقق الفوز بها بينما على الجانب الآخر يأتي منتخب جمهورية الدومينيكان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، حصل عليها أثناء خوضه مباراة وحيدة، وحقق التعادل فيها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى