التعليمتوب ستوريخدمي

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط العراق 2023

يتساءل الكثيرون في العراق عن نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023، حيث يرغب الآباء والأمهات في الحصول على نتائج أولادهم من خلال محرك البحث جوجل.

وبعد اجتياز الطلاب لامتحاناتهم دون أي مشاكل، ينتظرون الآن إعلان النتائج للاستمتاع بإجازتهم. ومثلما هو الحال كل عام، يشعر الطلاب وأولياء الأمور بالقلق حتى يحصلوا على النتائج.

لذلك، نود مشاركتكم بأنه يمكن الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط عن طريق موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا. ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب الموجود على بطاقة الامتحانات.

نأمل لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية، ونتمنى لهم إجازة سعيدة.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط العراق 2023

بعدما أنهى طلاب الصف الثالث المتوسط امتحاناتهم، فان الكثيرين لا يستمتعون بالعطلة الا بعد الاطمئنان على درجاتهم وتفوقهم في دراستهم، ومن أجل معرفة النتيجة بمجرد ظهورها، فقد أتاحت وزارة التعليم العراقية موقع ” نتائجنا “، حيث أن هذا الموقع يقوم بمتابعة النتائج الدراسية و رفعها بمجرد ظهورها، فتابع معنا لتتعرف كيف يمكنك الاطلاع على النتائج بمجرد ظهورها.

نتيجة الثالث المتوسط
  • في البداية سجل الدخول إلى موقع نتائجنا، وذلك بكتابة كلمة ” نتائجنا ” في محرك البحث جوجل واضغط على اول خيار.
  • بعد دخولك الى الصفحة الرئيسية في الموقع قم بالضغط على نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • بتحرك الصفحة للأسفل ستجد جدولا يوضح المحافظة، وحالة النتيجة بها ( في حالة ظهور النتيجة يكتب تم الرفع) وفي الاخير رابط تحميل النتيجة.
  • عند ظهور النتيجة قم بالضغط على تنزيل الملف.
  • سيتم تحميل ملف النتيجة التي تستطيع من خلاله التعرف على نتيجتك، وإليكم رابط نتائج السادس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى