توب ستوريمنوعات

الاتحاد يعلن قبول استقالة لؤي ناظر ويكشف تشكيل مجلس الإدارة الجديد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن نادي الاتحاد عن موافقة وزارة الرياضة على استقالة لؤي ناظر من منصبه كرئيس لمجلس الإدارة، وتعيين لؤي مشعبي رئيسًا جديدًا للنادي خلفًا للرئيس المستقيل؛ وجاء في بيان النادي، المنشور عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس): “صدرت موافقة وكالة شؤون الرياضة والشباب بوزارة الرياضة على محضر اجتماع إدارة مؤسسة نادي الاتحاد، والذي تضمن استقالة المهندس لؤي هشام ناظر من منصب رئيس مجلس إدارة المؤسسة”.

قبول استقالة لؤي ناظر

كشف نادي الاتحاد عن التشكيل الجديد لمجلس إدارته، بعد صدور موافقة وكالة شؤون الرياضة والشباب بوزارة الرياضة على استقالة رئيس النادي، وطلب إعادة توزيع مناصب مجلس الإدارة؛ وفقًا للبيان الصادر عن النادي، جاء التشكيل الجديد بعد اجتماع إدارة مؤسسة نادي الاتحاد، حيث تم قبول استقالة المهندس لؤي ناظر من منصبه كرئيس مجلس الإدارة وتعيين مشعبي خلفًا له.

تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الجديد

كشف نادي اتحاد جدة عن التشكيل الجديد لمجلس إدارته، بعد صدور موافقة وكالة شؤون الرياضة والشباب بوزارة الرياضة على استقالة رئيس النادي، وطلب إعادة توزيع مناصب مجلس الإدارة، وضم تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الجديد كلًا من:

  • لؤي عمر عوض مشعبي: رئيسًا للنادي.
  • عبد العزيز بن سالم بن عبد العزيز الزيد: نائبًا للرئيس.
  • عبد القادر حسين بن محمد العمودي: عضوًا.
  • فيصل هاني حسين باشا: عضوًا.
  • إبراهيم إحسان بن عبد الصمد القرشي: عضوًا.
  • سماهر سعد عبد اللطيف الشلالي: عضوًا.
  • عبد الإله مازن سليمان فقيه: عضوًا.

الجدير بالذكر، في مطلع يوليو الجاري، أشارت تقارير إلى أن لؤي ناظر تقدم باستقالته رسميًّا من منصبه، بسبب اعتراضه على تدخلات في عمل مجلس الإدارة، خاصة فيما يتعلق بالصفقات الجديدة وملف المدرب الجديد خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى