توب ستوريرياضة

الاتحاد في مواجهة قوية أمام الوحدة ضمن منافسات دوري روشن

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

إستعدادات الفريقين للمباراة

يدخل الاتحاد هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في تقليص فارق النقاط بينه وبين التعاون، من أجل العبور للمربع الذهبي مرة ثانية، فهو حامل اللقب، ولابد له أن يكون متواجد داخل هذا المربع القوي، حتى يضمن المنافسة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، واليوم المواجهة ستكون على أرضه ولابد من الظهور بشكل قوي مع الخروج بالثلاث نقاط كاملة في جعبته.

وفي الناحية الأخري يدرك الوحدة أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، فهو في مواجهة خصم شرس، هزيمته ستكون أمر صعب، خاصة ان اللقاء سيكون على ملعبه، ولكنه يستعد بشكل قوي من أجل محاولة تحقيق نتائج إيجابية، خاصة بعدما هزم في لقاء الدور الماضي في عقر داره بثلاثية نظيفة، وهذا ما يجعله لن يتخلى عن محاولة تحقيق الانتصار في مباراة اليوم.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يأتي الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن  برصيد 34 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 20 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر في 6 مباريات، فيما يأتي الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة، حيث خاض 20 مباراة، حقق الانتصار في 8 مباريات، وتعادل في مباراتين، بينما خسر في 10 مباريات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى