توب ستوريرياضة

“الاتحاد ضد الرياض”..تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نتيجة المباراة الأخيرة بين الاتحاد ضد الرياض 

واكتسح نادي الاتحاد نظيره نادي الرياض في لقاء الجولة الأولى بينهما بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي بتاريخ 24 أغسطس 2023 بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيصل بن فهد. 

وتقدم اللاعب الفرنسي “كريم بنزيما” في النتيجة عند الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول، ثم بعدها أضاف اللاعب “حمد الله” الهدف الثاني عند الدقيقة 25 من علامة الجزاء، ثم عاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثالث عند الدقيقة العاشرة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف اللاعب “صالح العمري” عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني. 

موقف فريقي الاتحاد والرياض بجدول الترتيب 

ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد أن حقق الانتصار خلال 9 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، بيننا تعرض للهزيمة خلال 6 مباريات، وتمكن من تسجيل 37 هدف، واستقبلت شباكه 26 هدفا. 

بينما يحتل نادي الرياض المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد أن حقق الانتصار في 5 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، وتمكن من تسجيل 17 هدف واستقبلت شباكه 37 هدف. 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى