توب ستوريمنوعات

“الاتحاد الأسيوي” يعلن عن موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا في ماليزيا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أيام قليلة تفصلنا عن موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، حيث من المقرر أن يكون هذه المناسبة هو نقطة البداية لانطلاق أهم وأقوى المباريات على مستوى العالم، وقبل ساعات قليلة من انطلاق نقطة الصفر لرحلة مثيرة للمنتخبات الآسيوية التي طالما بذلت الكثير من الجهد في سبيا تحقيق حلم المشاركة في أهم حدث كروي على مستوى العالم، لذا إليكم الموعد الخاص بالمناسبة، بالإضافة إلى نظام التأهل لمونديال 2026، الذي من المقرر العمل به في مواجهات الدور الثالث.

قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

التصفيات الأسيوية تنطلق هذا العام بمشاركة 48 فريقاً، حيث تعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ البطولة، الأمر الذي يتطلب تحضيراً دقيقاً وعلى نطاق واسع من جميع الجهات، لذا تحظى المسابقة باستعداداً كبيراً من كافة الفرق المتنافسة، ومن المرتقب أن نشاهد مواجهات عنيفة للحصول على تسعة مقاعد تم تخصصيها من جانب الاتحاد الآسيوي في كأس العالم النسخة القادمة، الأمر الذي يضيف طابعاً مميزًا على مباريات التصفيات المرتقبه.

سوف تبدأ القرعة الخاصة بتصنيف المنتخبات في القارة الأسيوية في مواجهات الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، على النحو التالي:

  • التصنيف الأول: إيران، كوريا الجنوبية، اليابان. 
  • التصنيف الثاني: أستراليا، العراق، قطر. 
  • التصنيف الثالث: الأردن، السعودية، أوزباكستان. 
  • التصنيف الرابع: عمان، الإمارات، البحرين. 
  • التصنيف الخامس: فلسطين، الصين، قيرغيزستان. 
  • التصنيف السادس: إندونيسيا، الكويت، كوريا الشمالية. 

نظام الدور الثالث في التصفيات

التصفيات الخاصة بكأس العالم 2026 في آسيا تتبع نظام محدد، وهو عبارة عن تصفيات الحاصل على المركز الأول والثاني من تسع مجموعات إجماليا 18 منتخبًا، سوف يتم تقسيم هذه المنتخبات إلى ثلاث مجموعات، المجموعة الواحدة ستشمل ست منتخبات

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى